|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 11 |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 6,294
تم شكره 7,922 مرة في 2,114 مشاركة
|
و كان إذا رأى المطر
عن النبي صلى الله عليه و سلم قال : اطلبوا استجابة الدعاء عند التقاء الجيوش و إقامة الصلاة و نزول الغيث . . اللهم حوالينا و لا علينا ، اللهم على الآكام و الأجام و الأوديه و منابت الشجر .. --------- ايها الاحبه لا تنسوا هذه ادعيه ولا تنسوا من دعواتكم بالخير لمنتدانا مونمس دمتم بخير
|
|
|
|
| 13 أعضاء قالوا شكراً لـ البطل الصامت على المشاركة المفيدة: |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
-:مواضيع أخرى تفيدك:-
|
||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى |
| احترامي للحرامي / مضحك | superman | صور 2013 2014 |
| نكت مع احترامي لكل زول سوداني | jana | المنتدى العام |