سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > روايات وقصص - روايات طويلة وقصيرة

روايات وقصص - روايات طويلة وقصيرة روايات وجديد الـ رويات الطويلة و روايات قصيرة قصص رائعة, روايات كتابية, قصص مؤثرة, قصص محزنة, روايات

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
5.00 من 5 عدد المصوتين: 1
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-07-2012, 02:35 PM
المتدور الاسباني المتدور الاسباني غير متواجد حالياً
عضو موقوف
 
شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما









افتراضي رد: بلقااك صدفة عابرة ,, واتعداك,, واقول يشبة واحدٍ كان (غالي)

  عيونكم الحلوة
هذا من طيب أصلكم
مشكورين على المرور العطر
رد مع اقتباس
قديم 03-08-2012, 11:06 AM   رقم المشاركة : 2
جنان الرحمن
عضو فعال






 

الحالة
جنان الرحمن غير متواجد حالياً

 
جنان الرحمن عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 134
تم شكره 118 مرة في 52 مشاركة

 
افتراضي رد: بلقااك صدفة عابرة ,, واتعداك,, واقول يشبة واحدٍ كان (غالي)

مشكووووور على الابداع
وننتظر البارت القادم

رد مع اقتباس
قديم 03-09-2012, 12:09 AM   رقم المشاركة : 3
المتدور الاسباني
عضو موقوف






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

 
افتراضي رد: بلقااك صدفة عابرة ,, واتعداك,, واقول يشبة واحدٍ كان (غالي)

البارت وصل

رد مع اقتباس
قديم 03-09-2012, 12:10 AM   رقم المشاركة : 4
المتدور الاسباني
عضو موقوف






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

 
افتراضي رد: بلقااك صدفة عابرة ,, واتعداك,, واقول يشبة واحدٍ كان (غالي)

(البارت الـ 11)
عند رند
اليوم الثاني نزلت عند اهلها :ارحبووووووو ياعرب
تركي:اعوذ بالله جت النشبة
رند :اقول تلايط بس
ابو تركي:وانتو بس تجتمعون قلبتوها مهاوش
رند وتركي: هو / هي اللي يبدا /تبدا
ابو تركي:هههههههههههه امشوو تغدووا بس
تركي:وانتي يالهبلا ليش مانزلتي تفطرين
رند تذكرت نايف :لابس كنت سهرانه ومانمت زين
ابو تركي :يالله سمو
الكل: بسم الله
بعد الاكل ريم طلعت غرفتها ومسكت جوالها وشافت رقم نايف سيفته وتنهدت وفتحت الاب توب ودخلت على موضوعها عن الدفاع عن النفس >>> هههههههه تعلم البنات
نايف كان مسجل بنفس المنتدى ويعرف ان رند فيه عشان كذا سجل اما هي ماتعرف ان نايف مسجل
لقت رده على موضوعها وكان دايم يعجبها هالشخص كان النك نيم حقة ( شغال حماية لحبيبتي) >> كان يقصدها بس هي ماتدري
اما نكها ( عصابة المجانين ) >> هههههههه ياحبني لتس بس
جلست تتصفح ودخلت على مواضيع نايف
مالقت الا كم موضوع هو يحب يكتب بشريط العلانات او العبارات
اكثر دخلت موضوع كيف تحمي نفسك وغيرك وجلست تقراء
حتى المغرب قامت تصلي وطلعت السوق
تمشت شوي وزهقت رجعت البيت خافت تسوي مشكله ولا شي بالسوق زي دايم ههههه
اول مادخلت مانتبهت للي جالس مع اهلها بس امها كانت عند ام ريم
رند :يااااااااعرب ابو سنـــــــــــــــد وصل
نايف ههههههه فديت ابو سند كنها تدري وش مسميها بالجوال ههههههه )
ابو تركي باحراج :ماعليك ياولدي مانتبهت (وبحده ) رند لازم هالموال كل مادخلتي
تركي:يعني هالمرة اللي سمعك نايف المرة الجايه مين
رند بصدمه (نايف لا مستحيل وش هالفشله ) حطت رجلها وطلعت غرفتها
نايف:ههههههههههههههههه
تركي: ههههه ترى دايم تسذا
ابو تركي :الله يصلحها مدري متى بتعقل
وكملو سوالفهم

بعد ماراح نايف رند ماطلعت من غرفتها جلست على السرير
فجئ سمعت نغمة الرسايل فتحتها ولقتها من نايف (كيفك ابو سند عسى ماتهاوشت بالسوق)
رند حمرت خدودها : يووه انا الغبية لازم اسوي انذار بالبيت اني وصلت
ماردت عليه ونامت
عند هشام وريم
اليوم الثاني قامو متاخرين
تسبحت ريم ولبست جينز اسود وتي شرت سماوي وعليها شعارات بالاسود ربطت شعرها باهمال وحطت قلوس وكحل ازرق
هشام :ترى الليوم يوم سعاد
ريم ببرود :اها


هشام : وش اها
ريم :يعني وش تبيني اسوي لك
هشام:لا خلاص ولا شي
نزلو تحت لقوهم حاطين الغدى
جلس هشام بجانب سعاد والجنب الثاني نورة
وقدامهم سمر وريم وكرسي فاضي يسير ريم قدام هشام مباشرة
وام سمر على راس الطاولة
وجلسو ياكلون
ريم رفعت راسها الا تشوف سعاد تاكل هشام وهو مكتف يدينه وهي تلقم فيه ماقدرت ريم تستحمل وانفجرت ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
الكل جلس يطالع فيها مستغرب
ام سمر:يمة ايش فيك
ريم :هههههههههههههههههههههههههه لا ههههههههه ولا ههههههههههه شي هههههههههههههه
ومسحت دموعها من الضحك وكملت صحنهها وقامت لانها لو جلست اكثر بتضحك
خلصت سمر واخذت ريم :انتي مجنونه تضحكين كذا فوق الاكل
ريم :ليه عادي
سمر: عادي في بيت اهلك لاكن هنا لا
ريم :ليه
سمر: قاعدت السيد هشام
ريم تخصرت :ياسلام
سمر وهي تقلد صوت هشام :لاضحك ولا سوالف ولا شي وقت الاكل اكل
ريم :لايمزح مع وجهه والله لسوي الا ابي مابقي الا هو واحد يتحكم فيني
سمر:ايه تعالي وش سبب الضحك
ريم :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سمر:ريييم تكلمي حمستيني اعرف
ريم : هههههههههه اخوك ههههههه كانه ههههههههه بزر هههههه
وسعاد هههههههه تاكله هههههههههههههههه
سمر: طيب هو دايم كذا زوجاته ياكلووه
ريم: ياسلام ماعنده يد ياكل
سمر:مدري عنه هو براحته
ريم :ههههه بس والله شكله كانه بزر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
سمر:من جد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هشام كان صاعد يكلم ريم وسمع ضحكهم من غرفة سمر
دخل عليهم
اول مادخل سكتت سمر
وريم بس شافت وجهه وتذكرت شكله ضحكت :هههههههههههههه اه بطني ههههههههه مقدر هههههههه
سمر تدقها :بس هشام هنا
ريم :ادري
هشام :ريم تعالي ابيك
وطلع وراح لغرفتها
ريم :هههه يبيني شكله عشان الضحك
سمر:يويلك الحكومة تبيك روحي قبل يسجنك مؤبد
ريم راحت له

دخلت الجناح لقته جالس ينتظرها بالصالة حقتهم
ريم :نعم بغيتني
هشام :ممكن اعرف سبب الضحك على الغدا
ريم تذكرت شكلة :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
وجلست على الارض من كثر الضحك
هشام عصب ومسكها من معصمها :قلت لك ممكن اعرف سبب الضحك ماقلت مثليلي كيف ضحكتي
ريم :طيب فك يدي اول
فك يدها :يالله اطربيني
ريم :مممم بدون سبب
هشام :يعني تبين تقنعيني انك ضحكتي بدون سبب كذا اشتهيتي تضحكين وضحكتي
ريم :عليك نور
هشام بصراخ :ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
ريم:قلت لك ياخي كيفك صدق ولا اضرب راسك بالجدار
مسكها من شعرها :انا اضرب راسي هاه
ريم :والله سو اللي يعجبك ووفكني
هشام "مستغرب من القوة اللي هي فيها " فك يدها :بتقولين السبب ولا بتشوفين شي عمرك ماشفتيه
ريم :قلت لك
هشام :تحسبيني غبي بصدق قولي الصدق
ريم :لو قلت الصدق بتزعل
هشام :مو زاعل بس قولي
ريم :لامابقول لك لاني اعرف بتزعل
هشام بحده :ريم قول احسن لك
ريم :اقول اليوم يوم سعاد روح لاتجي
هشام :لاتصرفين قوولي
ريم :يووه خلاص برسل لك رساله في الليل
هشام :لا قولي اللحين
ريم :قلت لك في الليل ويالله روح للست سعاد خانووم
هشام طلع من عندها
وراح يجلس بالصاله

عند رند
اليوم الثاني دخلت على المنتدى لقت نايف كاتب بشريط الاعلانات
(ياعررررررب ادعو لي حبيبتي توافق تتزوجني)
رند" ياحليله مسكين شكله يحبها خليني ارد عليه "
كتبت ان شاء تسمع اللي يسرك والله يديم المحبه بينكم)
بعد مارسلت الرد وقرت كلامه مرة ثانيه : يوووووه نايف بينتظر ردي اليوم وش اقول له يوه هذا ذكرني زين
جلست بصراعات مع نفسها
باليل
دقت على نايف بعد الرنه الثاله رد
رند :الوووووووو
نايف :ياهلا وغلا باحلى الووووووو
رند :احم كيفك
نايف:من سمعت هالصوت وانا بخير
رند :مشكوور
نايف:ها قررتي
رند بهمس :ايه
نايف على نار يبي يعرف ردها :ايه قولي
رند :............................
نايف:..........................
رند: انا ...................
نايف: ......................
رند :مدري كيف اقول بس يعني انا مافكر الحين بالزواج بس


رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ المتدور الاسباني على المشاركة المفيدة:
قديم 03-09-2012, 12:11 AM   رقم المشاركة : 5
المتدور الاسباني
عضو موقوف






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

 
افتراضي رد: بلقااك صدفة عابرة ,, واتعداك,, واقول يشبة واحدٍ كان (غالي)

البارت رح يتأخر

رد مع اقتباس
قديم 03-09-2012, 12:12 AM   رقم المشاركة : 6
المتدور الاسباني
عضو موقوف






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

 
افتراضي رد: بلقااك صدفة عابرة ,, واتعداك,, واقول يشبة واحدٍ كان (غالي)

الحمدلله حسبت انو البارت انمسح من الاب

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ المتدور الاسباني على المشاركة المفيدة:
قديم 03-09-2012, 12:13 AM   رقم المشاركة : 7
المتدور الاسباني
عضو موقوف






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

 
افتراضي رد: بلقااك صدفة عابرة ,, واتعداك,, واقول يشبة واحدٍ كان (غالي)

هذا البااارت بس هدييييه عشان اراضيكم
لن البارت ال11 كان قصير
بس انتظروني يوم الخميس بالبارت 13

رد مع اقتباس
قديم 03-09-2012, 12:14 AM   رقم المشاركة : 8
المتدور الاسباني
عضو موقوف






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

 
افتراضي رد: بلقااك صدفة عابرة ,, واتعداك,, واقول يشبة واحدٍ كان (غالي)


(البارت ال12)
رند :مدري كيف اقول بس يعني انا مافكر الحين بالزواج بس
قاطعها نايف بحزن : الله يوفقك مع غيري واسف على اني ازعجتك مو لازم اللف والدوران قولي مابيك انا اتاسف مرة ثانية
رند :نايف لا انتظر
ماخلاها تكمل وقفل الجوال
رند رمت الجوال وجلست تبكي (ياربي فهم غلط انا كنت بقوول
انا مافكر الحين بالزواج بس عشانك انا موافقه )
مسكت وجلست تتصل تتصل بس مايرد اخر مرة اتصلت لقته قفل جواله
عند نايف
رمى الجوال بعيد عنه ومسك راسة بيدينه (يوم لقيت اللي احبها ترووح ااااااااه ياقلبي)
طفى النور ونام
غرفت رند من برا مقابله لغرفت نايف
كانت تراقبو شافته طفى النور وتنهدت (ياربي كيف اقول له اللحين)
نامت وهي تفكر بطريقة تكلم نايف فيها
************************************************** ***
ببيت هشام وتحديدا بالصاله
دخلت ريم وهي تكلم :هههههههه ايه ... اقول يلا باي نوفة
قفلت الجوال وحطته وجلست جنب سمر وماكان بالصاله الا نورة تطالع التلفزيوون وسعاد بجنب هشام ياكلون فشار
ريم تهمس :سممورة
سمر ونظرها على الاب توب :هممممم
ريم :وش رايك تسهرين معي اليوم
سمر:اوكية مافي مشكله
ريم: بس يبيلنا عدة السهره
سمر:ممممم وش رايك نروح السوبرماركت
ريم :ايه ايه بس وش يقنع الحكومة
سمر:خليه على ماما امشي يالله نروح نكلم مامتي
ريم :يالله
وراحو لغرفة الام وكانت تطالع التلفزيون
دخلووبصوت واحد :السلامووو عليكم
ام سمر :هلا والله هلا
ريم :امــــــــي نبي نسهر اليوم انا وسموور
سمر تقاطعها :ونبي نروح نشتري اغراض السهره
ريم تقاطعها :ونبيك تقنعين الحكوومة
ام سمر :هههه مين الحكومة
سمر وريم :هشام
ام سمر:ههههه طيب خلوه علي
ريم :اقــــــول امي وش رايك تسهرين معنا
سمر:أي أي يمة فديتك
ام سمر:ههه خلاص طيب بس تحطون فلم ابيض واسود
ريم :هههههههههه طيب بس السهره بتكون بغرفتك مدامها وسيعه
سمر:وونام هنا كمان
ريم :يب يب

ام سمر اقنعت هشام انهم يروحون السوق بس قال تروح امه معهم ووافقت راحو وشروا اغراض السهره
دخلوو البيت وهم يضحكون على شكل الهندي اللي جلس يغني بالسوق
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم :لالا وهو يقول انا هبي انتي
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه
سمر:لالالا وهو يراضيها وعيت
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم :خخخخ اللي ضحكني اكثر لما عطته كف
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه

هشام وهو رافع حاجب :وش مضحككم لهدرجه
جو جلسو على الكنب :ههههههههههههههههههههههههههههه
هشام :امي اشبهم تكلمووا
الام :ههههههههه الله يهديه هندي ضحكنا بالسووق
هشام عصب :كلمكم سوا لكم شي
الام :ههههه لالا هو متزاعل مع زوجته وجلس يغني لها بالسوق وهي حاقرته
ريم :يستاهل تحقره وتكسر راسة بعد
هشام رفع حاجب وناظرها : الا هو الكمخة اللي يلحقها ويغني لها بعد
سمر:هههههه فاتك ريم وهي تقلده ريم قلديه تكفين
ريم :مابي سخافة
هشام :قلديه ابي اشوف
ريم :ماابي مو غصب حتى ذي بتغصبوني اسويها
شلت الاغراض ودخلت المطبخ وقامت ام سمر تريح سمر راحت تساعد ريم

سعاد :هذي شلون تكلمك كذا صدق ماتستحي
هشام معصب :سعاد ماني ناقصك
سعاد وهي تسوي انها تبكي (دموع تماسيح طبعا ) :ايه هي تصارخ عليك وانت تجي تبرد حرتك فيني
هشام:ياقلبي مو قصدي
جت سعاد وباسته في فمة
ريم :هــــــــــــــــــــــي انتو اظن لكم غرفة قرفتوني الله يخيسكم
هشام ماقال شي لانهم غلطانين
سعاد :وانتي وش اللي مضايقك زوج وزجته وش عليك
ريم :ماعلي شي بس حركاتكم خلوها في الغرفة مو تقرفون اللي حوليكم وعععععععع
هشام: ريم اطلعي غرفتك
ريم:بطلع اجل تحسبني بجلس اشوف قرفكم ييععع
وطلعت وتنرفز هشام منها
************************************************** ***
عندر رند
باليوم الثاني
قامت من النوم ونزلت تفطر
وهم على السفرة
ابو تركي :ياتركي كلم نايف ابوه يقول ماجاء الشركة شوف وش فيه
رند عورها قلبها وحست انه عشان امس
تركي:ان شاء الله يبه
دقق تركي عليه بس مارد :يبه جواله مقفل
رند حست بالذنب والخوف عليه بنفس الوقت
طلعت ركض لغرفتها وفتحت البلكونه وطالعت بغرفة نايف
شافت النور مقفل (ياربي انا السبب بس وش اسوي اووف)
دخلت المنتدى وشافت ( شغال حماية لحبيبتي) الي هو نايف
داخل المنتدى >>وتذكير هي ماتدري انه نايف
دخلت معه دردشه
(عصابة المجانين) : سلام
(شغال حماية لحبيبتي): وعليكم السلام
(عصابة المجانين): ها كيف زوجتك وافقت عليك
(شغال حماية لحبيبتي): للا سف لا
(عصابة المجانين) :افا ليه
(شغال حماية لحبيبتي) :سوري انا مضطر اطلع
(عصابة المجانين) :اوكي باااي
(شغال حماية لحبيبتي): باي
عند نايف (لك عين تسالين بعد اوووووف )
رند (يووه مسكين هالرجال الله يكون بعونه ويلين قلب زوجته )
نزلت ريم تتغداء مع اهلها وخلصت وجتها صديقتها وقضوو وقتهم سوااا حتى الليل
اليوم الثاني
قامت رند وطلعت تلبس عشان بتروح لسوق مع نوف
وهي طالعه شافت نايف يركب السيارة
رند : نايـــــــــــــــــــــــــــــف
نايف لف وابتسم بالم وركب السيارة وتركها خلفة


رند :لا نايــــــــف وقف
ولاكن لاحيات لمن تنادي مشى وخلاها
رند ركبت مع السواق ومشوووا
تقابلت هي ونوف بالمجمع
وهم في الكفتيريا
رند :نوف ودي اقول لك شي بس لاتفهميني غلط
نوف:قولي يابعد حيي والله
رند : بس اوعديني اللي اقوله لك مايوصل لاحد
نوف:يووه قولي خبصتي قلبي
رند :شوفي الله يسلمك قبل يومين ...... (وقالت لها السالفة)
بس انا كنت بقول موافقه بس هو قفل
نووف :ياقلبي عليكم وانا اقول له يومين لا يطلع من غرفته ولا شي (غمزة لها) طلع عشان الحب
رند :نووفوه بسك عاد
نوف:ههههههههه طيب
رند :الحين دبريني كيف اقول له
نوف تحك راسها :ياطويله العمر تعالي بيتنا و ........ (وقالت لها الخطة )
رند باست خد نوف :تصدقين احببببك بس اخاف حد من اهلك يشك ولا شي
نوف دقت الصدر:ولا يهمك نووف موجوده
رند :اجل يالله نتغدى عشان يمدينا نروح
نوف :اوكيه

وهم طالعين
نوف:ليه طلبتي غداء زياده
رند بخجل : لنايف اخاف ماكل شي
نوف:اووه وقمنا نخاف
رند :اووه نوف
نوف:هههه يالله بس




انتها البارت
اشوووفكم بكرررررررررررررة
بالبارت الجاي

رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ المتدور الاسباني على المشاركة المفيدة:
قديم 03-09-2012, 12:14 AM   رقم المشاركة : 9
المتدور الاسباني
عضو موقوف






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

 
افتراضي رد: بلقااك صدفة عابرة ,, واتعداك,, واقول يشبة واحدٍ كان (غالي)

بعد 5 دقائق رح أنزل بارت أمس لأني كنت مشغول

رد مع اقتباس
قديم 03-09-2012, 12:16 AM   رقم المشاركة : 10
المتدور الاسباني
عضو موقوف






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

 
افتراضي رد: بلقااك صدفة عابرة ,, واتعداك,, واقول يشبة واحدٍ كان (غالي)

(البارت13)

بيت هشام
في الليل دخلت ريم وسمر غرفت ام سمر
ريم قفلت الباب بالمفتاح
ام سمر :ليه
ريم :بعد شوي الحكومة بتهييييييج وبيجي يكسر البيبان
سمر : كيف
ريم:خخ وعدته ارسل له سبب الضحك في الليل
سمر:يوووووووووووووووووه
ام سمر :وش السالفة
سمر: ريم بترسل لهشام سبب الضحك على الغدى الحين
وبيجي يدور عليها من الغضب هعهعهعهعهعهعهع
ام سمر : طيب وشهو السبب
ريم : ههههههه شكله كانه بزر وسعاد تاكله
ام سمر :ههههههه
ريم ارسلت لهشام (((سبب ضحكي هو ههههه ان شكلك كانك بزر وسعاد تاكلك هههه ))
ريم :يممممممممممه ارسلتها امشو عند الباب خن نسمع
سمر:يالله يالله
وحطو اذانيهم عند الباب
وصلت لهشام وقراها وعصب وعلى طول طلع من الغرفة وتوجه لغرفة ريم
ريم :يوووه خرج اسمعي صوت بابا غرفتة
سمر:غرفتك مفتوحه
ريم :ايه
سمر :مجنونه وش بيتوقع اذا ما شافك
ريم :ههههه مدبرة له شي

عند هشام فتح الغرفة ولقى حد نايم على السرير
:تسوين روحك نايمة قومي اشوف
:....................
هشام :ريم انا اتكلم
:لارد
رفع اللحاف
الا يشوووف










مخدات وقطة نايمة هو شافها خرع منها تخيلو كيف يعني ترفعين لحاف وتلقين قطة قدامك يمووووووه
هشام عصب زياده من اللي لقاها بالسرير ومن اللي قالته ووين هــي
جاء بيطلع من الغرفة ولقى على الباب ورقة فتحها ولقي مكتووب
((زوجي العزيز اذا لقيت الورقة فا معناته انك اكلت المقلب ولا تتعب نفسك بالجلوس بغرفتي لاني ماني نايمة فيها تحياتي رييم
ملاحظة :اذا تبي تتفاهم معي اشوفك في حديقة البيت الساعه 10 صباحا))
هشام مسك الورقة ودخلها بجيبه وراح لغرفة سمر دق الباب وماسمع رد فتحه لقاه مقفل رجع لغرفة سعاد

كملو البنات سهرتهم وقالت لهم ريم وش سوت وايش بتسوي


نامو والساعه 9:45 قامت ريم غسلت وجهها وحطت كحل وقلوس وكانت لابسة بيجاما فوشي والبلوزة عليها دب بالون البيج واخذت لها شال كبير بيج ولفته على يدها وربطة شعرها باهمال ونزلت للحديقة وكان الوقت 10:00
هشام كان موقت جواله على الساعه 10 قام تسبح ولبس جنز وتي شرت اسود
وونزل للحديقة
ريم كانت تنتظرة طلع هشام ولقاها معطيته ظهرها والهواء طير خصل من شعر
راح لعندها :احم احم
ريم لفت عليه "ابدا ولا هو يبدا"
هشام "ابدا ولا هي تبدا "
جلسوا يتبادلون النظرات لمدة 5 دقايق بعدها قرب هشام وحضنها
كانت مستغربة

هشام بهمس : ممكن نتفاهم
ريم :احنا ماجينا هنا الا عشان نتفاهم
هشام :اول شي انا مو بزر يوم زوجتي تاكلني وبيومك بتاكلين بعد
ريم : أي هين
هشام :كل وحده بيومها رح تاكلني
ريم :ليه ماعندك يد مدام ناكلك
هشام :بتاكليني ورجلك فوق راسك
ريم : اقول احلم بس ااكلك
هشام : ثاني شي ليش حاطة القطة في السرير
ريم :هههههههههههههههه مقلب
هشام رفع حاجبة :وانا ماسمح لكت تسوين معي مقالب حركات اطفال
ريم :هه اسمع من يتكلم بس
هشام :ريم لاتغلطين
ريم :انا ماغلطت وكيفي بضحك على الاكل وبتكلم وبسوي مقالب وكل اللي بخاطري بسوي واعلى مافي خيلك اركبة يامغرور
وراحت وخلته
هشام :هذي اكيد انجنت
رجع البيت ودخل يفطر قبلهم ولقي ريم بالصالة ومعها الاب توب وجنبها كوفي
(محادثة ماسنجر)
عمر (مذووب نص بنات الدمام):كيفك يادبا والله ولك وحشة
ريم(كلي ذووق ) :هلا وغلا فديتك والله انت اللي لك وحشة
عمر(مذووب نص بنات الدمام):احم ادري مو لازم تقولين
ريم (كلي ذوق): يووه ياشين الثقة

هشام جلس جنبها :وش تسوين
ريم : يعني وش تشوفني اسوي
هشام اخذ الاب وشاف اللي تكلمة :مين هذا اللي اشتقتي له
ريم تسحب الاب منه :مالك دخخل
هشام وهو راص على اسنانه :ريمم احسن لك مين هذا
ريم :اووه عمر ارتحت
هشام رفع حاجب :وش يثبت لي انه عمر موو ..
ريم: والله كيفك صدقت ماصدقت مالي دخل فييك
هشام قام وخلاها
راح غرفته ودق على عمر

عند ريم
عمر:ريوومه برب جوالي يدق
ريم :طيب لاتطوول ابي اكلمكم كاام

نرجع لهشام
:اللو بمذوب نص بنات الدمام
عمر:هههههههههههههه احم يحق لي جميل
هشام تنهدت "الحمد لله طلع عمر ":ههه كيفك
عمر:تمام
هشام :وكيف الاهل
عمر:عال العال
هشام :ايه وكيفك مع الثنوي هههههه
عمر:اعوذ بالله زفت
هشام :هههههه الله يعينك
عمر تنهد :ادعيلي ياخووي اخاف اجيب 10 %
هشام :هههه 10% ذي قوية
عمر :هههه يالله اقول بروح اكلم اختي ترااك ازعجتني
هشام :لا والله ازعجتك ها من زينك يالله باي
قفل
ودخلت ريم الغرفة عشان تكلم اهلها جلست بالصاله لان هشام بالغرفة حطت الاب فوق الطاولة وفتحت الكميرا
ريم :ماااااااااااااااااااااااااااااااااااامي
ام ريم :يمة كيفك
ريم :انا تمام انتي كيفك
ام ريم :تمام ياقلبي
دخل هشام وهي تكلم جلس جنبها :هلا عمتي
ام ريم :هلا يمة
هشام :كيفك وكيف عمي وعموور
عمر نقز جنب امه :انا تمام الحمد لله
هشام :ههههه سم الله من وين طلعت
عمر يسبل بعيونه ويتدلع : من بتن مامي (بطن مامي)
ريم :حلووة بس لا تعيدها
شوي يندق الباب
هشام :كلميهم بروح افتح
ريم:طيب
فتح هشام الباب الا سمر تناديهم يفطروون
هشام :لا احنا فطرنا قبلكم روحو انتو افطروا
سمر:هههه راضتك بعد المقلب
هشام : يعني تعرفين وماتعلميني (وقام يستهبل وبنبرة حزينه)انا اخوك الوحيد ماخفتي علي
سمر:ههههه مو بس انا حتى ماما
هشام :شف الخيانه ولا قالت لي
سمر:ههه مادرت الا وقت المقلب
هشام :كيف
سمر:ههه كنا سهرانين عندها
هشام : اها
ام سمر: وانتي قلت لك ناديهم مو طقي حنك انتي وهوه
هشام :ههههههه لا يمة احنا فطرنا افطروا انتوو
ام سمر : ههه راضتك بعد المقلب
هشام :شفتي انا ولدك وماتعلميني افرضي صابني اننهيار
ام سمر:سم الله عليك يمة بس ريامي قالت لي وقت المقلب مامداني
هشام :هههه طيب روحو افطروا لاتتجمع العايلة هنا عشانكم تاخرتو
الكل:هههههههه
نروح لرند
وصلو بيت اهل نوف
ام نايف :هلا والله برند كيفك يمة
رند :تمام الحمد لله
نوف تسحب رند :ياللله يمة احنا بنروح غرفتي بااي
ام نايف :باااي
دخلو الغرفة
نوف:يالله روحي
رند :طيب وين غرفته
نوف تاشر لها :هذيك بس فكي اللثمة مو بتسيري زوجته هههه
رند ظربتها بكتفها :وجع والله مافكها
نوف دفتها من ظهرها :ياله بس روحي
رند (بسم الله الرحمن الرحيم ) وفتحت مقبض الباب
ودخلت لقت الغرفة ظلام والمكيف باااااااارد ونور الابتوب على وجه نايف
دخلت ريم وقفلت خلفها الباب وولعت النور
نايف بدون مايشوف مين :نوف طفي النور وعطيني مقفااك
رند بصوت ذوبه :افا تطردني من غرفتك وهذا وانا جايه مخصوص لك
نايف رفع راسه بصدمة :رر...نـ...د
رند :عيونها وروحها
نايف :انتي رند ولا خياال
رند :هههه ايوه جيت اراضيك
نايف : ..................
رند :ممكن نتفاهم
نايف هز راسه وقام لعندها ومسك يدها وجلسها
رند منزله راسها : ااحم بس بغيت اوضضح لك شيء يعني واروح
نايف بحزن :وش توضحين يارند
رند : انت قفلت السماعه وماسمعتني وش كنت بقوول
نايف :وهذا انا اسمعك قولي
رند :احم انا كنت بقوول انا مافكر الحين بالزواج بس عشانك انا موافقه يعني
نايف نسى نفسة وحضنها :يعني انتي موافقة
رند بعدت عنه وبخجل :ايه
نايف قام ينطط :ونااااسه ونااااااسه
رند :ههههه طيب هاك (ومدت يدها بالغداء)
نايف :ايش هذا
رند :غداء لك
نايف :ليه كلفتي على نفسك
رند :لا بس قلت اكيد مو ماكل لك شي وطلبت لك
نايف مسك يدها وباسها :تسلمين ياقلبيي
رند بعدت يدها :طيب انا بطلع باي
نايف:بدري
رند :لا انا جيت عشان افهمك وبس باااي
نايف :بحفظ الرحمن
طلعت ريم وراحت لبيتهم
ونزل نايف من الدرج وهو يغني
عريسنا يا بدر بادي .. دامت لياليك السرور

و عريسنا يا عطر زاهي .. غلّب على كل العطور

جينا بمنقاش الأيادي .. نخرق بها عين الحسود

يمينها جات بيمينه .. بأسمى المعاني والشعور

و اخذتها و انتَ الموفق .. حوريه من بلاد النور

و تعيشوا فيها بالسويّه .. عقبال من عند الحضور

يالله سألتك العطية .. تجعل حياتهم سرور

و الختم صلّينا على أحمد .. نبينا مدى الدهور



نووف :وش عندك مطربنا بالهصوت لا ويقول عريسنا لايكون نويت
نايف جلس جنبها وباس خدها :اختي دايم تفهميني
ام نايف: صدق ياولدي احلف
نوف:هههههه امي مي مصدق (ودفته ) احلف ياشيخ لايجيها سكته
نايف: والله يمه نويت احم احم اتزوج
ام نايف :كلللللللللللللللللللوووووش
ابو نايف: وش هالزغاريط عسى نوف بتتزوج
نايف وقف وراح لابوه :يعني انا مو راكب علي عريس مثلنا
ابو نايف :لا ليكون نويت
نايف :احم ايه
ابو نايف :مابغيت
نايف :هههههههههه ليه قاعد على قلوبكم
ابو نايف :لا يعني مستغرب
ام نايف :من بكره ياولدي وانا افرفر لك على بنت الحلال
نايف جاء بيتكلم بس قطعت عليه نوف
نوف وهي تغمز :لا هو قرر وانتهى من يبي
ابو نايف :هههههه والله وطلعت منت هين يانايف ومين هي
نايف : رند بنت ابو تركي
ابو نايف : خير من اخترت ابشر باقرب وقت اخطبها لك
نايف :اايييه وابي الشوفة بعد
نووف: يالمطيوور اول امي تكلمهم بعدين روحو
ابو نايف :خلاص كلميهم يام نايف واذا وافقو رحننا
ام نايف :ان شاء الله
نايف :بس خليهم يعجلوون
ام نايف :هههههههههه من عيوني
نايف طلع لغرفته وهو يصارخ
عريسنا يا بدر بادي .. دامت لياليك السرور

و عريسنا يا عطر زاهي .. غلّب على كل العطور

ابو نايف :الحمد لله والشكر الولد انهبل وقعد
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه

تمت الموافقه من قبل رندووو والحمد لله


رجع هشام عند ريم
وقف يتأملها وهي تكلم اهلها
شاف ابوها جلس يكلمها
ريم :بــــــابي اشتقت لك (وبكت)
ابو ريم :لاتبكي يابابا حتى انا اشتقت لك اكثرر
ريم :ابــــــــي اششوفكم
ابو ريم : تعااالي لنا
ريم :بس هشام مارضي يقوول لمى تجي اجازة عيد الاضحى
مررره بعييييييييد واحنا تونا مخلصين عيد الفطر وش يصبرني لعيد الاضحى


ابو ريم :يابابا مافي مشكلة تعالي بعيد الاضحى
ريم :يووووووه مراا بعيد
هشام :بلا دلع قلنا بعد عيد الاضحى
ريم :اووف
ابو ريم:وين هشام
هشام جا جلس جنب ريم :هلا سمعت اسمي
ابو ريم :هلا ياولدي كيفك
هشام :تمام بششوفتك
ابو ريم :ايش هالحلاوه عليكم
هشام :واحد عنده ريم تبي مايسير حلوو
ريم حمرت من الخجل
ابو ريم :هههه الله يخليكم لبعض
هشام :امييييييين
ابو ريم :يالله انا استأذن برووح اتغدى
ريم وهشام :في حفظ الرحمان
وقفلو شالت ريم الاب توب وحطته على جنب
هشام : اما عموور نكته ذا الولد
ريم :هههه فديته والله
هشام رفع حاجب :وانتي مايطلع كلامك الحلوو الا لاهلك واانا اتشحذك
ريم : وش اسوي فيك تنرفزني دايم
هشام : احب اشوفك متنرفزة تجنننيني
ريم حمرت من الخجل :.............
هشام :يالبا هالخدود الحمر ارررووووووح ملح
ريم ابتسمت بخجل :هههه
هشام قرب بيبوسها
ودق جوال ريم
هشام :الله يقلعه
ريم :ههههههههه وخر خل ارد
هشام :اووف
ريم : هالووووووووووووو
سمر:هلا بالطش والرش والبيض المفقش
ريم :هلا والله سمرمر
سمر:اقول يالله بس انزلوو الغدى ماشفناكم من قمتوو وبعض الناس يشبوون نار
ريم :ههههه بحريقة ان شاء الله
سمر:هههههههه اقول انزلو انزلو
ريم: طيب يلا تشاااااااااووو
سمر:تشاااااوو

رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ المتدور الاسباني على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه