|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
4.56 من 5
عدد المصوتين: 9
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 11 | |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 6,448
تم شكره 7,271 مرة في 1,920 مشاركة
|
انزين ليش سمو الانمي باسم ناروتو وليش توبي مايظهر نفسة ويواجه ميناتو تثكر ![]() اقول لا ساسكي يسو بتوبي نفس ماسو بارتشيمارو ويموته ناروتو هو وعد ساكورا
آخر تعديل ناروتو وبس يوم 03-02-2012 في 05:38 AM.
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|