|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 11 |
|
![]()
شكراً: 687
تم شكره 323 مرة في 187 مشاركة
|
حيّ المنازل اذ لا نبتغي بدلاً ...... بالدار دارا ولا الجيران جيرانا
لا بـــــارك الله في الدنيا اذا.......انقطعت اسبب دنياك من اسباب دنيايا كيف التـــلاقي ؟ ولا بالقيظ .......محضركم منا قريب ولا مبداك مبدانا
|
|
|
|
| الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ jijee على المشاركة المفيدة: |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|