|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||
|
||||||
|
قريبا الساعة 6 : إزعاج وصراخ وبجي الساعة 7: نلبس واحنا نائمين ![]() الساعة 7،5: مخالفات ، اظافر ،حواجب ، حتى الجزم ( تكرمون ) ![]() الساعة 8:أول تتنيحة:O ههههه كذا فجئه يجنيني نوم واقعد اتثاوب خخخخالساعة 9 : يبدأ الغباء*nerd* ![]() ![]() أالساعة 10:يبدأ الاستعباط>=) خخخخخخخ ويعني ذكيه واسال خخخالساعة 11 : يبدأ الصف ينا(=| م ![]() ![]() الساعة 12 : لا إسمع لا ارئ لا اتكلم>:/ X_X ![]() الساعة 1 : الكل يتكلم والسؤال واحد جم الساعة؟ :/ الساعة 1،5 : الكل مصحصح ويضحك ويسولف التعديل الأخير تم بواسطة تزحف تنحف ; 09-08-2011 الساعة 10:59 PM |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
-:مواضيع أخرى تفيدك:-
|
||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى |
| تزحف ازحف معك تهايط>>ادق خشمك | M Ĵ Ń Ő Ń Ķ | مدونات الأعضاء |