| المنتدى العام مواضيع عامة - مناقشة مواضيع عامة - معلومات عامة - نقاشات | يمنع النقل الحرفي للمواضيع في القسم |
|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 1
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 9 |
|
![]()
شكراً: 452
تم شكره 207 مرة في 74 مشاركة
|
ههههههههههههههه
والله كل هذه الاشيااء تجيب الظغط بس اكثر شي أنك تتفرج على اجتماع دول مجلس التعاون الخليجي ؟؟؟؟؟؟؟؟ * بس الفرق بدل التعااون الخليجي انك تشوف مجلس للوزراء عندنا يععع ...^!^ بس لما صرنا احنا كمان من الخلييج اضافوؤ علينا حمل ثااني
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|