|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 13 |
|
![]()
شكراً: 77
تم شكره 3 مرة في 2 مشاركة
|
جوج مكلخين(ملاحظه مكلخين تعني اغبياء ) كانو واقفين قدام شباك التذاكر واحد قال لصاحبو بغيت غير نعرف كيفاش دار هادا لي لداخل حتا دخل بين الشبيك و تقابي صغار ، قاله صاحبو لا الحمار هاداك راه دخلوه صغير و كبر تماكينا
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| وآصلي ^^ |
|
|