|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
من 5
عدد المصوتين: 0
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
![]()
شكراً: 3
تم شكره 33 مرة في 12 مشاركة
|
يعني مصمم عَ [ الآذى ]؟ ! كمل , و أفعل‘ | ما تشاءء | أنا آبـسكت و آستمع بـ آبتسآمه نآشفه و آن أشغلك صمتي ! فلآ يطري على بآلك آنه ” غبآء “ عفوآ .. حشآ ! تقدر تقول : ” إنه ألم “ آو نتيجةة | كبريآء| ... لا تعليق
آخر تعديل Rmad يوم 05-11-2011 في 12:14 AM.
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|