|
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
|
|
|
|
إضغط على
|
|
|
أدوات الموضوع |
5.00 من 5
عدد المصوتين: 1
|
انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 16 | |
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
شكراً: 351
تم شكره 651 مرة في 239 مشاركة
|
صـَحيـٍحّ هـِو القصَ عـِندي مـِا كـِان مضبـِوطّ ><
مـِع أإنـِي ـأإحـِآول أضبط القص بس بمــِآ أإن الصَصَوره هييـَك ماقدرت .. ![]() إن شاء الله بالمـِرات الجـِايه بكـِوؤن أإحسنَ وـأإحسَن شـِكرـأإ أإخـِي عـِلى رـأإييكّ ومـِرورك منــِـِوؤر ^^
|
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|