
09-05-2012, 01:23 AM
|
|
|
رد: اضحكي لحد ماتتعبي (انا مانيب المسئوله!!)
اول مرة اشوف الموضوع لكن حبيت نمواقفكم
انا مرة كنت داخلة للصف في الفسحة و الاستاذة كانت خارجة من الباب وانا صدمتها ووقعنا الثنتين
بس اكيد الموقف ما يستاهل الضحك يستاهل البكاء
شو يعني تصدمي الاشتاذة وتسقطي عليها هههههههههههههه
|