عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-16-2011, 02:05 PM
الصورة الرمزية sad heart
sad heart sad heart غير متواجد حالياً
مشرفة منتدى الانمي العام
 
شكراً: 351
تم شكره 651 مرة في 239 مشاركة

sad heart عضوية جيدة فعلاًsad heart عضوية جيدة فعلاًsad heart عضوية جيدة فعلاًsad heart عضوية جيدة فعلاًsad heart عضوية جيدة فعلاً









افتراضي رد: تـِصـِآميَمـِي " يهمْــِنـَي رـآيكَـِمُ

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة є7͡ѕάѕ ¬зяєєв مشاهدة المشاركة

ما شاء الله .. ما شاء الله .. عظيم ... عظيم .... ^^


شوفي بقولك شيء
التصميم حلو
بس حاولي يكون القص مزبوط
وحاولي تخليه ناعم بقدر الامكان
وممكن تستخدمي اداة القص الممغنطة

وكمان يد ايس اليمنى مبتوة ..<< ياحرام لو سمعتني روح ايس انا في خبر كان ><

حاولي تخلي جهة اليد اليمنى اضافه بحيث لا تظهر قصة اليد ><
وبذلك انهى تعليقاتي لهذا اليوم
نستودعكم الله


واصلي تصميمك وابداعاتك ^^
صـَحيـٍحّ هـِو القصَ عـِندي مـِا كـِان مضبـِوطّ ><
مـِع أإنـِي ـأإحـِآول أضبط القص بس بمــِآ أإن الصَصَوره
هييـَك ماقدرت ..

إن شاء الله بالمـِرات الجـِايه بكـِوؤن أإحسنَ وـأإحسَن
شـِكرـأإ أإخـِي عـِلى رـأإييكّ ومـِرورك
منــِـِوؤر ^^
رد مع اقتباس