عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-18-2014, 12:39 AM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Oo5o.com (15) بايرن ميونيخ بلقب كأس ألمانيا للموسم الثاني على التوالي بالفوز على بوروسيا دورتموند بهدفين دون رد

  [frame="4 90"]




توج فريق بايرن ميونيخ بلقب كأس ألمانيا للموسم الثاني على التوالي بالفوز على بوروسيا دورتموند بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على الملعب الأوليمبي في برلين ، ليحقق الفريق البافاري الثنائية هذا الموسم بعد تتويجه بلقب "البوندسليجا".

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي ، وخطف البايرن الهدفين في الوقت الإضافي عبر آريين روبن وتوماس مولر في الدقيقتين 107 و123 ، ليحرز بطل الدوري الألماني الكأس للمرة ال17 في تاريخه ، ويتجمد رصيد دورتموند عند 3 مرات فقط.

وتخفف كأس ألمانيا موجة الانتقادات الحادة التي طالت بايرن ومدربه بيب جوارديولا في الفترة الأخيرة بعد الخروج المهين من دوري أبطال أوروبا بالخسارة أمام ريال مدريد صفر-5 بمجموع مباراتي الدور قبل النهائي.

كما عادل بايرن ميونيخ الكفة مع دورتموند في مواجهاتهما هذا الموسم ، الذي افتتحه دورتموند بالفوز على البافاري 2/4 في كأس السوبر، ورد بايرن بالفوز 3-صفر في مباراة الدور الأول بالدوري قبل أن يخسر بنفس النتيجة في مباراة الدور الثاني.



[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس