عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-01-2014, 01:48 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









5br2 قمة هي تلك المباريات اليوم من دوري ابطال اوروبا التي ستجمع بين برشلونه ضد اتليتكو مدريد و الأخرى بين المانيو و الماكينات الألمانيه

 


[frame="4 10"]



إبتداء من الليلة .. وعلى مدار أسبوع كامل لن يكون هناك حديث لعشاق كرة القدم في العالم سوى عن متابعة أحداث.. ونتائج.. وحكايات.. وردود أفعال " قمة الثمانية الكبار" أو النسخة الأصغر من " إثارة" كأس العالم، والمتمثلة في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي تاهل إليها أفضل 8 فرق .. هم الأفضل ربما على مستوى العالم أيضا.

وستنطلق الجولة الأولى من مباريات الذهاب لهذا الدور اليوم، حيث يستضيف برشلونة غريمه "الجديد" ومتصدر الدوري الإسباني أتليتكو مدريد، على ملعبه في الكامب نو، في حين يحل بايرن ميونيخ – حامل لقب البطولة – ضيفا على مانشستر يونايتد في ملعب أولدترافورد.

وتستكمل مباريات هذا الدور غدا الأربعاء، حيث يستضيف ريال مدريد، الضلع الأسباني الثالث في البطولة، فريق بوروسيا دورتموند في"سانتياجو برنابيو" ، في حين ستجمع مواجهة الكبرياء والغرور بين فريقي سان جيرمان وتشيلسي على إستاد الأمراء بباريس.

والأسبوع المقبل ستقام مباريات الإياب لهذا الدور، الغريب أن 7 مدن اوروبية ستستضيف 8 مباريات ، من بينها مدينة ستستضيف مباراتين لفريقين مختلفين، هما ريال مدريد وأتليتكو مدريد، وفرصة المدينة كبيرة في أن تظل بدائرة الأضواء الدور التالي في مرحلة قبل النهائي.

وتستحق المواجهات الأربعة أن يطلق عليها "قمة الثمانية الكبار" فهي بالفعل تضم أعظم وأفضل فرق حاليا سواء على مستوى نتائجها في مسابقاتها المحلية، او على مستوى إنجازاتها ونتائجها في هذه البطولة العريقة، التي تعد ثاني أهم بطولة بعد كأس العالم، وتفوق قيمتها أهمية بطولة كأس الأمم الأوروبية.
[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

التعديل الأخير تم بواسطة omarhessouka ; 04-01-2014 الساعة 01:51 PM
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ omarhessouka على المشاركة المفيدة: