عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-15-2014, 03:59 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









5br2 بليجريني: مورينيو يحاول تخفيف الضغوط عليه وتحويلها إلى فريق أخر

  [frame="4 10"]



قال مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم ان منافسه البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي يحاول من خلال التصريحات المثيرة تخفيف الضغوط التي يتعرض لها.

وكان مورينيو الذي ينفرد فريقه بصدارة الدوري الانجليزي تحدث في الاسبوع الماضي عن ان مانشستر سيتي لا يلتزم بقواعد اللعب النظيف ماليا والتي اصدرها الاتحاد الاوروبي لكرة القدم.

وقال بليجريني وهو من تشيلي في مقابلة مع صحيفة ماركا الرياضية الاسبانية نشرت اليوم السبت "مورينيو يستطيع ان يقول ما يشاء."



واضاف بليجريني قوله "تصريحاته هي محاولة لتخفيف الضغوط الملقاة على كاهله وتحويلها إلى فريق اخر."

واردف بليجريني قائلا "لا ارى اي سبب للاهتمام بهذا الامر كثيرا.. لان الدخول في دائرة الردود الشخصية ليس بالامر الصائب او الجيد."

وبعد مرور 26 جولة من الموسم يحتل ارسنال الذي يدربه الفرنسي ارسين فينجر المركز الثاني في دوري انجلترا متخلفا بنقطة واحدة وراء تشيلسي في حين يحتل سيتي المركز الثالث بفارق بثلاث نفاط عن فريق الصدارة.
[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

التعديل الأخير تم بواسطة omarhessouka ; 02-15-2014 الساعة 04:03 PM
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ omarhessouka على المشاركة المفيدة: