عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-12-2013, 02:08 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









5br2 ديل بوسكي: كاسياس لم يلعب إلا مباراة واحدة في آخر خمسة أسابيع !

  [frame="4 80"]


برر المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم فيسنتي ديل بوسكي قراره بالاعتماد على فيكتور فالديز لحراسة مرمى الماتادور والاستغناء عن إيكر كاسياس في مباراة بيلاروسيا بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2014 بأن الاخير "لم يلعب إلا مباراة واحدة في آخر خمسة أسابيع".


وظل كاسياس الحارس الأساسي للمنتخب الإسباني لسنوات عدة، وساعد فريقه في تحقيق إنجاز غير مسبوق في الفوز ببطولتي كأس الأمم الأوروبية عامي 2008 و2012 وكأس العالم 2010.


وقال ديل بوسكي للصحفيين عقب المباراة الجمعة "سبق أن قلنا اننا سنعمل في إطار المنطق والحس السليم. في الاسابيع الخمس الأخيرة لم يلعب كاسياس إلا مباراة واحدة، واعتبرنا أنه من الملائم أن يلعب فيكتور.. هذا لا يعني شيئا، لا أقول إنه سيلعب أو لا في المباراة القادمة، ولكن بهذه الطريقة نبقي على التحفيز (على اللعب كأساسي)".


وحول مشاركة المهاجم ميجل بيريز كويستا "ميتشو" كأساسي في المباراة التي حسمها الماتدور لصالحه بهدفين لواحد، قال ديل بوسكي إنه "ربما" يكون قد أخطأ.


وأضاف "كنا نعتقد أن هذه المباراة تناسب ميتشو، ونحن أخطأنا على الارجح لأنه وجد طريقة لعب لا تعطي الكثير من المساحات، وهو لاعب جيد يتحرك في المساحات. كما أنه تدرب بشكل جيد وأنا سعيد بضمه".


ووضعت إسبانيا قدما في مونديال 2014 بعد فوزها على بيلاروسيا بهدفين لواحد في الجولة قبل الاخيرة من المجموعة التاسعة بالتصفيات الأوروبية.
[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس