عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-12-2013, 02:56 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









5br2 مواجهة ودية ساخنة بين الأزوري الإيطالي والتانجو الأرجنتيني بعد غياب 12 عاما

  [frame="4 90"]




قد يواجه بابلو اوزفالدو مهاجم منتخب ايطاليا لكرة القدم البلد الذي ولد فيه عندما يلتقي فريقه مع الأرجنتين وديا بعد غد الأربعاء في أول مباراة بينهما في 12 عاما.

وستحاول البرازيل مستضيفة نهائيات كأس العالم الحفاظ على الزخم بعد فوزها بكأس القارات في يونيو حزيران عندما تزور سويسرا في واحدة من نحو 50 مباراة ودية في اليوم الأول للقاءات الدولية في الموسم الجديد.

وهناك العديد من المواجهات بين الجيران إذ ستلعب انجلترا أمام اسكتلندا في استاد ويمبلي وتلتقي بلجيكا مع فرنسا في بروكسل والسويد مع النرويج في ستوكهولم.

وستسافر فرق أخرى لمسافات أطول بينها اسبانيا بطلة العالم واوروبا التي تواجه رحلة مرهقة الى جواياكيل من أجل اللعب أمام الاكوادور وستلعب اوروجواي في ضيافة اليابان.

وستمنح رحلة اوروجواي على الأقل بعض الراحة للمهاجم لويس سواريز من متاعبه في ليفربول حيث تم ابلاغه بأنه يجب أن يعتذر لزملائه قبل الترحيب به مجددا في التشكيلة بعد محاولته الفاشلة لترك النادي.

وسيخوض فيكتور جينيس مباراته الأولى كرابع مدرب لباراجواي في عامين فقط حين يلتقي الفريق مع المانيا في كايزرسلاوترن.


[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس