عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-04-2013, 08:45 PM
الصورة الرمزية N.Yasser
N.Yasser N.Yasser غير متواجد حالياً
مشرف القناة الإخبارية
 
شكراً: 2,157
تم شكره 3,004 مرة في 1,491 مشاركة

N.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدى









5br2 مؤيدو مرسي يحتشدون بـ"مليونية القدر"

 




يستعد التحالف الوطني لدعم الشرعية في مصر لتنظيم "مليونية القدر" الليلة تحت شعار "الدعاء على الظالمين"، وذلك بعد مسيرة انطلقت صباح الأحد تطالب بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي وترفض ما سمته "الانقلاب العسكري"، في أعقاب "تحرشات" من قوات الأمن حاولت إحداث "فوضى" بميدان رابعة العدوية.



وقال مراسل الجزيرة في القاهرة إن الاحتشاد في ميدان رابعة العدوية بدأ وأن المسيرات الأكير يتروقع أن تخرج بعد صلاة العشاء.

وأشار إلى أن مروحية ألقت بعد صلاة المغرب على المحتشدين في رابعة العدوية نسخا من بيان وزارة الداخلية الصادر أمس والذي يدعو إلى فض الاعتصام.

ودعا التحالف الوطني لدعم الشرعية في مصر إلى الخروج اليوم الأحد بمظاهرات في جميع أنحاء مصر تحت اسم "مليونية ليلة القدر"، ودعا أيضا المسلمين في جميع أنحاء العالم إلى تنظيم ما سماه "مليارية ليلة القدر".

وعلى صعيد متصل خرج مؤيدو الرئيس المصري المعزول محمد مرسي في مسيرة صباح اليوم من ميدان رابعة العدوية إلى شارع صلاح سالم."


وقال مراسل الجزيرة إن المسيرة التي ضمت عدة آلاف انطلقت نحو شارع صلاح سالم. وقال ناشطون إن المتظاهرين توقفوا أمام مقر الجهاز المركزي للمحاسبات, في حين انتشرت وحدات من الجيش في بعض مفترقات الطرق.

إثارة الفوضى

من جانبه قال القيادي في حزب الحرية والعدالة محمد البلتاجي إن معلومات وصلت إلى المعتصمين بأن القوات القريبة من ميدان رابعة من الجيش والشرطة كانت تريد الوصول إلى سيارة البث الفضائي وإحداث فوضى في الميدان لكنها فشلت بعد أن تصدى لها المعتصمون.

وكان عضو مجلس أمناء الثورة صفوت حجازي قد قال إن آليات تابعة للجيش والشرطة حاولت "اختطاف" معتصمين داخل ميدان رابعة. وأضاف المتحدث أن أفراد حماية الميدان منعتها من التقدم وباءت المحاولة بالفشل.

وقال مراسل الجزيرة عبد الله الشامي إن هذه المحاولة وقعت أثناء الركعة الثانية من صلاة الفجر حيث ذكر شهود عيان أن قوات من الشرطة و"بلطجية" حاولوا الدخول من إحدى بوابات الاعتصام قرب شارع الطيران.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
جزاكي الله خيرا أختي أنَفَآسّ ـآَلوَردَ على التوقيع الرائع

رد مع اقتباس