عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-26-2013, 11:17 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









5br2 مدرب توتنهام يؤكد : لم يجر التوصل إلى أي اتفاق بشأن بيل

 
[frame="10 80"]


كد البرتغالي أندريه فيلاش بواش المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي اليوم الجمعة أن هناك اتصالات بوكيل النجم الويلزي جاريث بيل في محاولة للإبقاء عليه في صفوف الفريق ، مع تزايد رغبة ريال مدريد الأسباني في الحصول على خدماته.

وأوضح بواش في مؤتمر صحفي اليوم من هونج كونج قائلا "هناك اتصالات مع وكيل بيل منذ العام الماضي ، وكنا جددنا عقد اللاعب بداية الموسم الماضي ، والمفاوضات الآن بيد رئيس النادي ووكيل اللاعب".

وأشار المدير الفني البرتغالي إلى أنه لم يتم الوصول بعد إلى أي اتفاق بين الطرفين ، وهو ما يبقى احتمالية رحيلة أو بقائه متساوية.



وتتكهن وسائل الإعلام الأسبانية بأن بيل لا يود الاستمرار مع توتنهام ويرغب في الرحيل إلى ريال مدريد ، نظرا لأن النادي الإنجليزي لن يشارك الموسم المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المعروف أن بيل (23 عاما) ، سجل خلال الموسم الكروي الحالي 31 هدفا كما عزز موقعه مؤخرا كمهاجم صريح بعد أن بدأ مسيرته كظهير أيسر ، واختير كأفضل لاعب في البريميير ليج خلال 2013 .
[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ omarhessouka على المشاركة المفيدة: