عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-22-2013, 06:33 PM
الصورة الرمزية الـرومـانـسـيـه
الـرومـانـسـيـه الـرومـانـسـيـه غير متواجد حالياً
مشرفة سابقة
 
شكراً: 4,998
تم شكره 5,434 مرة في 1,899 مشاركة

الـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميع









Kabar مسيرة في الأردن لنصرة الشعب السوري والتنديد بتدخل حزب الله لدعم نظام الأسد

 
الســـــلام عليكـــم ورحمــــه الله
مسيرة في الأردن لنصرة الشعب السوري والتنديد بتدخل حزب الله لدعم نظام الأسد





شارك نحو 1500 شخص في العاصمة الاردنية عمان امس في تظاهرة مؤيدة للثورة السورية مطلقين هتافات ضد الرئيس السوري بشار الأسد وحزب الله اللبناني الذي وصفوه «بحزب الشيطان»، مؤكدين ان «المقاومة الحقيقية مكانها فلسطين».

وانطلقت التظاهرة عقب صلاة الجمعة من امام المسجد الحسيني الكبير بمشاركة من جماعة الاخوان المسلمين في الاردن ومجموعات شبابية وسط هتافات بينها «الشام يا بلد الاحرار بعون الله يسقط بشار» و«حرية من الله غصب عنك حزب الله» اضافة الى «هذه رسالة من عمان لحسن وحزب الشيطان» في اشارة الى امين عام حزب الله حسن نصرالله.

وحمل المتظاهرون لافتات كتب عليها «استمروا بثورتكم نحن معكم» و«دعمنا حزب الله ضد اسرائيل وندعم الثورة السورية ضده» و«لماذا لا نرى المقاومة في فلسطين» الى جانب «الشعب اصدر قرار، الاعدام لبشار»، على ما افاد مراسل فرانس برس.

من جانبه قال، نائب المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين في الاردن زكي بني ارشيد في كلمة القاها ان «ثورة الشعب السوري ثورة عظيمة ليست ثورة ضد نظام فاسد فقط وانما قصة أمة ثارت ضد الطغيان والظلم الذي وصل الى منتهاه». واضاف ان «معركة القصير كشفت زيف المقاومة والممانعة» مؤكدا ان «ارادة الشعب السوري قادرة على صنع نظام مقاوم حقيقي ليس زائفا».

وشدد بني ارشيد على ان «المقاومة الحقيقية ليس مكانها الشام بل فلسطين»، مشيرا الى ان «بشار سيلحق بالقذافي (الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي) وغيره اما المستقبل فهو لارادة الشعوب».



اللهم انصر اخواننا المستضعفين فى كل مكان

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

كن في الحياة كعابر سبيل .. وأترك وراءك كل أثر جميل.. فما نحن في الدنيا إلا ضيوف .. وماعلى الضيوف إلا الرحيل
رد مع اقتباس