عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-05-2013, 08:01 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Oo5o.com (15) تشيلسي يصعق مانشستر في أولد ترافورد ويطيح بأرسنال من المركز الثالث في البريمييرليج

 
[frame="10 80"]

حقق تشيلسي فوزاً مثيراً على مانشستر يونايتد بهدف نظيف في قمة مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي (البريمييرليج) مساء اليوم الأحد على ملعب أولد ترافورد، ليخطف من أرسنال المركز الثالث ويبقى على آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.



ووصل البلوز إلى نهائي الدوري الأوروبي لملاقاة بنفيكا بعد تخطي بازل السويسري في قبل النهائي.

ورفع تشيلسي رصيده من النقاط للرقم 68 مرتقياً للمركز الثالث ليتراجع أرسنال للمركز الرابع مع العلم أنه لعب مباراة إضافية، بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 85.

أحرز هدف المباراة الوحيد خوان ماتا في الدقيقة 88. وتعرض رافائيل دا سليفا للطرد في الدقيقة الأخيرة بعد تدخل عنيف على لويز حيث ركله بقدمه في كرة مشتركة.

رغم حسم مانشستر للدوري، إلا أن أليكس فيرجسون دفع بتشكيلة أغلبها من العناصر الأساسية، حيث جاء ليندجارد في حراسة المرمى، ورافاييل وإيفانز وفيديتش وإيفرا في الدفاع، وجونز وأندرسون في الإرتكاز، وفالنسيا وكليفرلي وجيجز في الوسط ، وروبين فان بيرسي في الهجوم.

أما رافا بنيتيز فقد حشد كل قوته في مواجهة الشياطين الحمر من أجل المقعد الأوروبي المقبل متبعاً نفس أسلوب المان الخططي (4-2-3-1)، حيث شارك تشيك كالمعتاد في حراسة المرمى، وكول ولويز وإيفانوفيتش وأزبيلكويتا في الدفاع، ورارميريس ولامبارد في الإرتكاز، وماتا وأوسكار وموزيس في الوسط، لدعم رأس الحربة ديمبا با.[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ omarhessouka على المشاركة المفيدة: