عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-28-2013, 01:56 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









5br2 خطوة واحدة تفصل بايرن ميونيخ عن التتويج بلقب البوندزليجا.. وزامر ينتقد الأداء

  [frame="10 80"][justify]

أصبح بايرن ميونيخ على بعد خطوة من التتويج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم بعد غياب موسمين - قد يحسم لقب البوندزليجا بعد غد السب ت-، لكن ذلك لا يحول دون قيام مديره الرياضي ماتياس زامر بانتقاد أداء الفريق خلال المباريات الأخيرة.



وقال زامر في مقابلة نشرتها صحيفة (بيلد) اليوم الخميس "كان أداؤنا مؤخرا متذبذبا".

وبحسب زامر، تعرض مستوى الفريق البافاري للاهتزاز منذ فوزه على بروسيا دورتموند في دور الثمانية لبطولة كأس ألمانيا، وبات "أقل بثلاث أو أربع نقاط مئوية" مقارنة بمستواه قبل تلك المباراة.

والآن بحسب زامر، لابد من تجاوز ذلك التراجع، وهو ما دفعه لمطالبة بعض اللاعبين الرئيسيين بتسلم قيادة الفريق داخل الملعب، وزيادة الانضباط على المستوى الهجومي، ورفع مستوى سرعة الآداء عند امتلاك الكرة.

ولا يأمل زامر، في حالة التتويج محليا السبت، في احتفالات مبالغة، بالنظر إلى ضرورة أن ينصب التركيز على مواجهة يوفنتوس الإيطالي المنتظرة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب أندية البوندسليجا برصيد 69 نقطة، بفارق 20 نقطة كاملة عن دورتموند حامل اللقب في الموسمين الماضيين، قبل ثماني جولات على نهاية البطولة.

وسيضمن الفريق البافاري اللقب إذا ما فاز السبت على ضيفه هامبورج، شريطة هزيمة دورتموند أو تعادله قبلها بثلاث ساعات على ملعب شتوتجارت.
[/justify][/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس