عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-17-2013, 06:37 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









5br2 بنزيمة .. بريق ضائع

 
[frame="7 80"]






يبدو أن المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة فقد بريقه داخل قلعة ريال مدريد، بابتعاده عن تسجيل الأهداف وظهوره المحتشم بألوان "الميرينغي" جعل الكثيرين يتساءلون، أين بنزيمة؟.

انطلق أتون النقد اللاذع من صحيفة ماركا الإسبانية المعروفة بولائها للأبيض الملكي قائلة: "مثل كلّ المباريات التي دارت خلال آخر سنتين، كريم بنزيمة أساسي، لكن الفرنسي غالباً ما افتقدناه على أرض الملعب، عندما تصل إليه الكرة وكأننا أمام حدث مفاجئ يثيرنا، مثل أرنب هارب استوقفته مصابيح السيارة".



وأضافت نفس الصحيفة: "يغيب عنه التركيز في أغلب أوقات المباراة، لقد أثّر سلبياً على لعب ريال مدريد".



يبدو أن وضعية الدولي الفرنسي تتأزّم يوماً بعد يوم، خاصة بعد موجة الانتقادات التي رافقت سبات بنزيمة وصيامه عن تسجيل الأهداف، إذ قالت جماهير النادي الملكي: "نحن استقدمنا مهاجماً ليسجّل الأهداف، لكن أين هو كريم بنزيمة اليوم".

لقد لعب بنزيمة (25 عاماً)، 1033 دقيقة (19 مباراة) هذا الموسم وسجّل خلالها 6 أهداف مقارنة بزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 24 هدفا ً من22مباراة والأرجنتيني ليونل ميسي الذي سجل 37 هدفاً من 24 مباراة والكولمبي فالكاو الذي دوّن 19 من 20 مباراة.

حتى زميله في الفريق، الأرجنتيني غونزالو هيغويين، الذي لم يخض سوى 16 مباراة سجّل خلالها 8 أهداف، هذا ما يعني أن الفرنسي يعاني من شيء ما في ريال مدريد.

[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس