عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-16-2013, 08:58 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









5br2 بالوتيلي يحبط مشروع سيتي الساعي لجلب "الفرعون"

 
[frame="7 80"]
يبدو أنّ مشاكل ماريو بالوتيلي مع مانشستر سيتي لن تنتهي بمغادرته له، حيث تأكّد أنّ النجم "المشاكس" نصح رفيقه في ميلان ستيفان الشعراوي برفض عرض مقدّم له من النادي الإنكليزي.

وسبق لمسؤولي "السيتيزنس" أن أبدوا رغبة كبيرة في ضمّ "الفرعون" الإيطالي الذي قدّم مستويات رائعة مع النادي اللومباردي هذا الموسم ليسطع نجمه هذا الموسم ويصبح حديث الكالتشيو.

وبحسب ما أوردت شبكة سكاي سبورت المعروفة، فإنّ الشعراوي رفض عرضاً مالياً مُغرياً من النادي الإنكليزي كان سيتقاضى بموجبه راتباً أسبوعياً يقدّر بـ250 ألف يورو، أي ما يقدّر بحوالي ثلاثة أضعاف ما يتقاضاه حالياً في ميلان (80 ألف يورو)، غير أنّ النجم الصاعد للكرة الإيطالية رفض العرض متعلّلاً بأنّ الأموال لا تهمّه كثيراً.



وعندما تمّ سؤال الشعراوي عن سبب الرّفض، عبّر صراحة عن المساهمة الفاعلة لزميله المقرّب والوافد الجديد بالوتيلي في قرار رفضه، مؤكّداً أنّه سرد له عدّة أمور غير جيّدة عن العيش في إنكلترا وعن أجواء مانشستر سيتي ما جعله يعجّل بالرّفض.

ويكون بالوتيلي بالتالي قد أحبط مشروع سيتي في استقطاب نجم ميلان الأوّل صاحب العشرين ربيعاً، بنصائحه وتوجيهاته.[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس