عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-04-2013, 02:34 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









5br2 كرة قدم انجلزيه: مانشيني متمسك بأمل الحفاظ على لقب الدوري

 
[frame="7 80"]



قال الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي إن فريقه مازال يملك فرصة الحفاظ على لقب الدوري الإنكليزي رغم اتساع الفارق مع المتصدر مانشستر يونايتد إلى 9 نقاط.

وتحدث مانشيني إلى وسائل الإعلام عقب التعادل على ملعبه أمام ليفربول 2-2 في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز قائلاً: "رغم أن النتيجة مخيبة وأبعدتنا 9 نقاط خلف المتصدر إلا أنني مصرّ على أن فرصة الحفاظ على اللقب مازالت قائمة، تبقى 13 مباراة في الموسم وبإمكاننا التدارك".

واستشهد مانشيني بما فعله الفريق الموسم الماضي عندما كان متأخراً على مانشستر يونايتد بـ8 نقاط قبل 6 جولات من النهاية وتمكن من إحراز اللقب.

وقال مانشيني: "اللقب لم يحسم، علينا الفوز في كل المباريات المتبقية أو نحقق 12 أو 11 فوزاً من جملة المراحل المتبقية، لكن يمكن أن يكون غير كافٍ، إنها كرة القدم".

وأضاف: "علينا أن نقلص الفارق إلى نقطتين أو ثلاثة قبل مباراة الديربي أمام يونايتد يوم 6 نيسان/ أبريل".

وأشار المدرب الإيطالي إلى أن يونايتد لديه التزامات في كأس الاتحاد الإنكليزي ودوري أبطال أوروبا ومن ثم فإن الضغوطات ستكون كبيرة على فريق المدرب سير أليكس فيرغسون.

[/frame]

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ omarhessouka على المشاركة المفيدة: