عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-04-2013, 12:34 AM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Angry ميلان ينسحب من مباراة ودية امام برو باتريا أحد أندية القسم الرابع

 


أظهر ميلان الإيطالي تضامنه مع لاعب وسطه الدولي الغاني كيفن برينس بواتنغ وانسحب من مباراته الودّية التي كانت مقامة اليوم الخميس ضد مضيفه برو باتريا من الدرجة الرابعة، وذلك بسبب الهتافات العنصرية الصادرة عن جمهور الأخير.

"الانسحاب كان الخيار الصحيح في مواجهة أمر من هذا النوع"، هذا ما قاله مدرب ميلان ماسيميليانو أليغري بعد انسحاب فريقه في الدقيقة 26 من اللقاء، مضيفاً "يجب أن نوقف هذه التصرفات المشينة. على إيطاليا كبلد أن تتقدم وأن تصبح أكثر تحضراً وذكاء".

أما قائد ميلان ماسيمو أمبروزيني، فقال بدوره: "هذا أمر لا يمكن تحمله، كانت مباراة ودية! لم يكن بإمكاننا أن نستمر (باللعب) في هذه الظروف، كان علينا أن نعطي إشارة (اعتراض)".

وكان بواتنغ أول من ترك أرضية الملعب عندما حمل الكرة وركلها باتجاه مدرجات جمهور برو باتريا، ثم لحق به رفاقه رغم محاولات لاعبي أصحاب الأرض لإقناعهم بمواصلة اللعب ورغم اعتراض قسم كبير من جمهور برو باتريا الذي أطلق صافرات استهجانه تجاه القسم "العنصري" منه.





-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس