عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-29-2012, 03:36 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









افتراضي وكالة الأنباء الأسبانية EFE © ديل بوسكي: ميسي ورونالدو بإمكانهما اللعب في فريق واحد .. وسيميوني صنع فريقا رائعا

 


أشاد المدير الفني للمنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي بالعمل الذي قام به الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد منذ تسلمه المهمة الموسم الماضي.

وقال ديل بوسكي في تصريحات صحفية قبل سفره إلى البرازيل الخميس لحضور قرعة كأس القارات: "سيميوني صنع فريقا بحق في أتلتيكو.. كان المستوى يتذبذب في السابق ولكن الآن صار فريقا ثابت الأداء".

وتوقع ديل بوسكي مباراة دربي مثيرة في الدوري الإسباني السبت المقبل بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد، قائلا "أتمنى فقط ألا يحسم أحد الفريقين اللقاء في الدقائق الأولى مثلما كان الحال في مواسم سابقة".



ومن جهة أخرى، قال ديل بوسكي إن النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بإمكانهما اللعب في فريق واحد من وجهة نظر فنية "لأنهما لاعبان كبيران".

وأعرب مدرب ريال مدريد السابق عن أمله في أن يعود بيب جوارديولا لمزاولة مهنة التدريب مرة أخرى بعد انتهاء العطلة الطوعية التي منحها لنفسه بعد أربع سنوات في قيادة برشلونة.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس