عرض مشاركة واحدة
قديم 11-20-2012, 10:14 AM   رقم المشاركة : 3
الـرومـانـسـيـه
مشرفة سابقة






 

الحالة
الـرومـانـسـيـه غير متواجد حالياً

 
الـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميع

شكراً: 4,998
تم شكره 5,434 مرة في 1,899 مشاركة

 
افتراضي رد: يوفنتوس يصطدم بالبطل وبرشلونه يبحث عن التاهل

بوريسوف يراقب قمّة فالنسيا - ميونيخ
وتبرز في المجموعة السادسة، مواجهة القمّة بين فالنسيا الإسباني المتصدّر (9 نقاط) بفارق الأهداف عن ضيفه بايرن ميونيخ الألماني، في إعادة لنهائي 2001 عندما توّج الألمان بركلات الترجيح.


وعلى رغم تصدّرهما المجموعة، إلا أن أي هفوة من الطرفين، قد تخدم باتي بوريسوف البيلاروسي الثالث (6 نقاط)، الذي يستقبل ليل الفرنسي الوحيد مع دينامو زغرب الكرواتي الذي لم يحرز أي نقطة حتى الآن.
ولم يخسر بايرن في 8 مباريات ضدّ فالنسيا سوى مرّة واحدة كانت في الدور الأوّل من كأس الاتّحاد الأوروبي (3-صفر) عام 1996.
وقال مدرّب فالنسيا الأرجنتيني ماوريسيو بيليغرينو الذي سيعتمد مرّة جديدة على هدّافه روبرتو سولدادو: "المباراة ضد بايرن ستكون بمثابة النهائي".
من يرافق يونايتد للدور الثاني؟
بعد تأهّل مانشستر يونايتد إلى الدور الثاني لضمانه صدارة المجموعة الثامنة بأربعة انتصارات متتالية، ينحصر الصراع على البطاقة الثانية بين 3 أندية، إذ يملك كلٌّ من كلوج الروماني وغلطة سراي التركي 4 نقاط وسبورتينغ براغا البرتغالي 3 نقاط.
ويستقبل غلطة سراي يونايتد، الذي يتوقّع أن يريح مدرّبه السير أليكس فيرغوسون عدداً من أساسييه، ويحلّ براغا ضيفاً على كلوج.

رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ الـرومـانـسـيـه على المشاركة المفيدة: