عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-19-2012, 10:09 AM
الصورة الرمزية N.Yasser
N.Yasser N.Yasser غير متواجد حالياً
مشرف القناة الإخبارية
 
شكراً: 2,157
تم شكره 3,004 مرة في 1,491 مشاركة

N.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدى









5br2 العثماني يتوجه إلى غزة رفقة وفد يضم وزراء عرب

 



هسبريس- محمد بن الطيب

قال مسؤول رفيع بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون، إن رئيس الدبلوماسية المغربية سعد الدين العثماني سيزور قطاع غزة بعد غد الثلاثاء، للتضامن مع سكان القطاع الذين يتعرضون لعدوان إسرائيلي منذ أيام.

وأضاف ذات المسؤول في تصريح لهسبريس، أن العثماني الذي سيمثل المغرب، رفقة وفد رفيع المستوى، سيشارك ضمن الوفد العربي المكون من وزراء عرب والذي يترأسه الأمين العام للجامعة العربية نبيل العربي.

هذا وكانت الجامعة العربية قد أعلنت اليوم الأحد أن الامين العام للجامعة نبيل العربي، سيتوجه الثلاثاء الى قطاع غزة الذي يتعرض لهجوم اسرائيلي على رأس وفد وزاري، وهو القرار الذي اتخذه، وزراء الخارجية العرب خلال اجتماعهم في القاهرة مساء أمس السبت.



من جهته قال مصدر في الجامعة العربية إن العربي حدد موعد الزيارة بالتنسيق مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس وإن أسماء الزائرين من وزراء الخارجية ستعلن في وقت لاحق.

وقرر الوزراء أيضا "تكليف لجنة مبادرة السلام العربية بإعادة تقييم الموقف العربي، إزاء مجريات عملية السلام المعطلة من مختلف جوانبها وأبعادها بما في ذلك جدوى استمرار الالتزام العربي في طرح مبادرة السلام العربية كخيار إستراتيجي".

ولا تزال الغارات الإسرائيلية مستمرة على غزة في إطار عملية "عامود السحاب" العسكرية، وأعلنت خدمات الإسعاف والطوارئ في القطاع أن حصيلة قتلى الغارات الإسرائيلية منذ عصر الأربعاء ارتفعت إلى 39 قتيلاً بينهم عدد من الأطفال والنساء، إلى جانب قرابة 370 جريح منهم أكثر من 130 من النساء والأطفال.

وتواصل الفصائل الفلسطينية هجماتها الصاروخية على جنوب إسرائيل والتي أدّت إلى مقتل وجرح عشرات الإسرائيليين.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
جزاكي الله خيرا أختي أنَفَآسّ ـآَلوَردَ على التوقيع الرائع

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ N.Yasser على المشاركة المفيدة: