عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-16-2012, 03:16 PM
الصورة الرمزية N.Yasser
N.Yasser N.Yasser غير متواجد حالياً
مشرف القناة الإخبارية
 
شكراً: 2,157
تم شكره 3,004 مرة في 1,491 مشاركة

N.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدى









5br2 "هاكرز" مغاربة يهاجمون مواقع صهيونية

 



هسبريس من الرّباط
الجمعة 16 نونبر 2012 - 07:12

هاجم قراصنة مغاربة، وآخرون من جنسيات أخرى مختلفة، عشرات المواقع الإلكترونية الإسرائيلية والعالمية، كنوع من الرد على العدوان الذي يشنه الصهاينة منذ يوم الأربعاء على قطاع غزة بفلسطين.

واختار القراصنة الإلكترونية المجال الذي يتقنونه للردّ على الاعتداءات العسكرية الإسرائلية التي تهمّ قطاع غزّة مخلفة، إلى حدود الآن، أزيد من 15 شهيدا والعشرات من الجرحى، في الوقت الذي يُنذر الوضع ببداية حرب شاملة بين الطرفين.



وقال القرصان المغربي رضوان، في تصريح مقتضب لهسبريس، إن الغاية الرئيسة من "قصف" العديد من المواقع الإلكترونية الإسرائيلية والعالمية، التي لها صلة بالصهاينة "تتمثل في المطالبة بالوقف الفوري للحرب على إخواننا المسلمين في غزة".

وتابع رضوان بأن اختراق المواقع المستهدفة يعد "رسالة إلى أهالي غزة بأننا نحارب معهم أيضا بطريقتنا الخاصة، في انتظار اختراقات أكثر في مستقبل الأيام".

وحسب ذات المصرّح فإنّ تنسيق العمليات الإلكترونية "استدعى توحيد الصفوف بين الجيش المغربي والجيش العربي الإلكتروني، Arabian Electronic Army، الذي كان سابقا يعود لنا"، قبل أن يوضح رضوان أن "حملة قصف مواقع الصهاينة يقودها الشاب الفلسطيني Dragon Dark" بتعاون معه.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
جزاكي الله خيرا أختي أنَفَآسّ ـآَلوَردَ على التوقيع الرائع

رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ N.Yasser على المشاركة المفيدة: