عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-14-2012, 10:27 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Oo5o.com (15) الأحضر السعودي يفرض ايقاعه امام الأرجنتين

 



قدم المنتخب السعودي أداء رائعا وتعادل سلبيا أمام ضيفه الأرجنتيني في المباراة التي جمعت الفريقين وديا ضمن الأجندة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على ملعب الملك فهد بالرياض الثلاثاء.


قدم الفريقان أداء جيدا في شوط المباراة الأول مع أفضلية نسبية للمنتخب السعودي الذي هدد مرمى الحارس روميرو في العديد من المناسبات بفضل تحركات الثنائي الخطير ناصر الشمراني وفهد المولد. ولم يقدم المنتخب الأرجنتيني الأداء المنتظر منه في وجود كوكبة من النجوم، وسقط مهاجمو "التانجو" في مصيدة التسلل في العديد من المرات.


ازدادت إثارة المباراة في شوطها الثاني، وكشر ميسي ورفاقع عن أنيابهم، وتألق خطي الدفاع في إنقاذ مرمى الفريقين من الأهداف، وكان المنتخب السعودي صاحب المبادرة الهجومية.


فاجأ الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني للمنتخب السعودي الجميع، ودفع بفهد المولد في الهجوم ليخوض مباراته الأولى الدولية الرسمية مع "الأخضر" وبجواره الهداف ناصر الشمراني، واستعان ريكارد بعامل الخبرة حيث أشرك أسامة هوساوي وأسامة المولد في مركزي قلب الدفاع، بينما شارك منصور الحربي وسلطان البيشي في مركزي الظهير الأيمن والأيسر.




-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس
4 أعضاء قالوا شكراً لـ omarhessouka على المشاركة المفيدة: