عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-13-2012, 06:04 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









5br2 السعودية تواجه الأرجنتين ودياً في الرياض غداً

 


يلتقي غداً الأربعاء على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض منتخبا السعودية والأرجنتين لكرة القدم في مباراة دولية ودّية تأتي في إطار استعداداتهما للمرحلة المقبلة.

ويستعد "الأخضر" السعودي لبطولة كأس الخليج الحادية والعشرين من 5 إلى 18 كانون الثاني/يناير المقبل في البحرين، ومنتخب "التانغو" الأرجنتيني لبقية مشواره في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهّلة إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل عام 2014.

المباراة هي الأولى التي تجمع بين المدرّب الهولندي فرانك رايكارد، الذي سبق أن تولّى الإشراف على برشلونة الإسباني ونجم الأخير ليونيل ميسي لكنه لم يكن قد وصل إلى ذروة مستواه كما في الأعوام الثلاثة الأخيرة التي نال فيها جائزة أفضل لاعب في العالم.



كما تعتبر فرصة لاختبار قدرات لاعبي المنتخب السعودي بمجاراة المنتخبات الكبيرة ومقارعتها، وفي نفس الوقت وقوف رايكارد على مستويات اللاعبين ورفع درجة الانسجام بينهم في ظلّ اقتراب العدّ التنازلي لبطولة الخليج.

المباراة هي الودّية الرابعة التي يخوضها المنتخب السعودي في الفترة الأخيرة، حيث سبق أن قصّ شريط مبارياته بمواجهة بطل العالم المنتخب الإسباني وخسرها بخمسة أهداف نظيفة، قبل أن يخسر أمام الغابون صفر-1 في فرنسا، ثم تغلّب على الكونغو 3-2 في الإحساء (شرق السعودية).

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ omarhessouka على المشاركة المفيدة: