عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-04-2012, 12:47 AM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Oo5o.com (15) ريال مدريد يقتحم المركز الثالث

 


الفريق الملكي يتغلب على صاحب المركز العاشر بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.



الدوري الإسباني (الجولة العاشرة)

ريال مدريد (4 - صفر) سرقسطة

حقق ريال مدريد حامل اللقب فوزه الخامس في آخر ست مباريات على حساب ضيفه ريال سرقسطة 4-صفر على ملعب "سانتياغو برنابيو".

وفي منتصف الشوط الأول، افتتح الفريق الملكي التسجيل من ركنية وصلت إلى رأس المدافع راؤول ألبيول أبعدها الحارس روبرتو إلى قدم الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي لم يتردد في إيداعها الشباك (23).

وبعدها بدقيقتين، هز أرجنتيني آخر الشباك عندما وصلت الكرة إلى انخل دي ماريا على الجبهة اليمنى، فاخترق وسدد كرة أبعدها الحارس، تابعها الجناح صاروخية في سقف المرمى معززا الفارق لفريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (25).

وفي نهاية الشوط الثاني، وقفت العارضة عائقا أمام تسجيل البرتغالي كريستيانو رونالدو من ضربة حرة، حارما إياه من توقيع الهدف الثاني عشر له هذا الموسم (84)، ثم سدد كرة أرضية خطيرة أبعدها الحارس روبرتو بقدمه (86).

واخترق المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ملعب الخصم من هجمة مرتدة ولكز تمريرة ذكية إلى لاعب الوسط الغاني مايكل إيسيان المندفع من الخلف فسددها أرضية مسجلا الهدف الثالث لريال (89)، قبل أن يختتم لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش المهرجان بتسديدة يسارية أرضية من خارج المنطقة بعد أن عاند الحظ رونالدو بتسجيل هدفه الأول (90+2).

وانتهى اللقاء بفوز صريح للمضيف الذي رفع رصيده إلى 20 نقطة من 10 مباريات وأصبح ثالثا في الترتيب.


-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ omarhessouka على المشاركة المفيدة: