عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-01-2012, 09:05 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









5br2 ديماتيو -تشيليسي - المانشيستر يونايتد - تفوق تشيلسي على المان يونايتد في كأس الإتحاد الإنجليزي

 


أعرب الإيطالي روبرتو دي ماتيو المدير الفني لنادي تشلسي عن امتنانه وفخره للفوز الرائع الذي حققه فريقه على مانشستر يونايتد 5-4 في الدور الرابع لكأس رابطة المحترفين الإنكليزية لكرة القدم "كأس كابيتال وان".

وجاء الفوز فى اللقاء المتعقب كل الجدل الذي أثير خلال هزيمة تشلسي أمام مانشستر يونايتد 2-3 يوم الأحد الماضي في مباراة بالدوري الإنكليزي الممتاز شهدت بطاقتين حمراوتين للاعبي تشلسي بجانب تسجيل مانشستر هدف الفوز من تسلل واضح، وما أعقب ذلك من ادعاءات بأن حكم المباراة مارك كلاتنبرغ استخدم لغة غير لائقة مع لاعبي تشلسي.



وجاء فوز تشلسي بعد ساعات قليلة من نجاح أرسنال في تحويل تأخره بأربعة أهداف نظيفة أمام مضيفه ريدينغ إلى الفوز 7-5 في كأس رابطة الأندية المحترفة "كابيتال وان".

وقال دي ماتيو "خلال اليومين الماضيين رأينا بعض الأداء الممتع والمثير".

وتابع "لقد رأينا الكثير من النجوم الواعدة، وهذا هو ما ينبغي العمل على الارتقاء به، لقد أظهرنا الحماسة والعاطفة والفخر بعدم خسارتنا".

ويلتقي تشلسي مع ليدز يونايتد في الدور التالي لكأس "كابيتال وان".

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس