عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-11-2012, 09:23 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Kabar اخباااااار مدريدية النادي الملكي ريال مدريد

 




كآبيلو : كريستيانو رونالدو لديه فرصة اكبر للفوز بالكرة الذهبية هذا الموسم .


تحدث مدرب المنتخب الروسي فابيو كابيلو قبل

ملاقاة البرتغال وروسيا عن رونالدو وقال :

ان كريستيانو رونالدو لديه فرصة اكبر هذا

الموسم للفوز بالكرة الذهبية خصوصا لما قام

به وهو الاقرب لها في اوروبا .


ريال مدريد يكمل الدوره التدريبيه الثالثه له هذا الاسبوع [ تقرير - صور ] .

عقد نادي ريال مدريد الاسباني دورته الثالثة هذا الأسبوع في الفالديبيباس وكانت بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو مع غياب اللاعبين الـ 19 المدعوين للعب في الالتزانات الدوليه مع منتخبات بلادهم ، وحضر التدريب فقط خمسة لاعبين من الفريق الأول وهم آدم، خيسوس ، كارفاليو، إيسيان وكاليخون ومارس هؤلاء التدريبات في الفالديبيباس الى جانب اللاعبين المحليين فابينهو ، وعمر ، وأدريان ، وديريك وكاستلينو وبقيادة مانويل جوزيه دياز .





مع غياب كاسياس، راموس، تشابي ألونسو، ألبيول، أربيلوا، بنزيمة، رونالدو، بيبي، كونتراو، أوزيل، خضيرة، مودريتش، هيجوين، دي ماريا، مارسيلو، كاكا، فاران ، ناتشو وموراتا الذين أستدعوا مع منتخبات بلادهم، مارس خمسة لاعبين المتاحين من الفريق الأول مع الفريق الثاني لريال مدريد كاستيا .


وبدأ التدريب الذي عقد في الفالديبيباس مع مجموعتين مختلفتين . آدم وخيسوس وجاكوب وروبن يانيز مارسى التدريب في المجموعه الاولى جنبا إلى جنب مع مدربي حراس المرمى سيلفينو لورو وروبرتو فاسكويز، وتألفت المجموعة الأخرى من اللاعبين الاخرين أبتدأ التدريب بعمليات أحماء قبل البدء في لعب الكرة. وفي الملعب الصغير عمل اللاعبين على تدريبات الضغط والسرعة وبعد ذلك أنقسمو الى فريقين للعب بالكرة .



-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ omarhessouka على المشاركة المفيدة: