عرض مشاركة واحدة
قديم 10-02-2012, 01:57 AM   رقم المشاركة : 3
omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي






 

الحالة
omarhessouka غير متواجد حالياً

 
omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى

شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

 
افتراضي رد: نــــــــــــــــــ الكلاسيكو الإسباني على منتديات المونمس ــــــــــــــــــــــــقاش مفتوح

أكد نجم هجوم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم عقب قيادته لفريقه لفوز ساحق على ديبورتيفو لاكورونيا 5-1 في الليجا، أنهم على استعداد للفوز على برشلونة في كلاسيكو كامب نو الأحد المقبل.



وقال رونالدو الذي سجل هاتريك في لقاء اليوم "نعلم أنه من الصعب مواجهة برشلونة، سنلعب خارج أرضنا لكن علينا التركيز والتحلي بالثقة. سنفوز هناك".



واعترف اللاعب بالبداية السيئة للفريق في لقاء اليوم "الحقيقة اننا بدأنا المباراة بلامبالاة، لكننا وبعد دخول مرمانا الهدف الأول قمنا برد فعل رائع. نمر بفترة جيدة ولا يمكننا التنازل عن مزيد من النقاط".





وحول التغييرات التي أجراها مدربه ومواطنه جوزيه مورينيو في المباراة بالدفع بالكرواتي لوكا مودريتش والألماني مسعود أوزيل إلى جانب الأرجنتيني أنخل دي ماريا في الوسط، وبعدها نزول البرازيلي ريكاردو كاكا للمرة الأولى في الليجا، علق "انها قراراته، لكن اعتقد انه على صواب لأن الموسم لايزال طويلا".



ويحتاج الريال لفوز في الكلاسيكو من أجل تقليص الفارق مع برشلونة لخمس نقاط، حيث يحتل الملكي حاليا المركز السادس برصيد عشر نقاط، بينما يتصدر البرسا جدول البطولة برصيد 18 نقطة.

رد مع اقتباس