عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-24-2012, 07:54 PM
الصورة الرمزية N.Yasser
N.Yasser N.Yasser غير متواجد حالياً
مشرف القناة الإخبارية
 
شكراً: 2,157
تم شكره 3,004 مرة في 1,491 مشاركة

N.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدى









Kabar مقاطعة "إلكترونية" ردا على الفيلم المسيء

 


تبدأ اليوم الاثنين، ولمدة يومين، حملة واسعة في مختلف الدول العربية والإسلامية لمقاطعة محرك البحث "غوغل" وموقع "اليوتيوب" التابع له، ردا على عرض فيلم "براءة المسلمين" المسيء للرسول الكريم.

ودعا نشطاء مسلمون وعرب على الانترنت إلى حملة واسعة تستمر يومين لمقاطعة "غوغل" و"اليوتيوب" في خطوة تهدف إلى جعل الشركة تخسر ملايين الدولارات بهذه المقاطعة مع الضغط لجعل سهم الشركة ينخفض عن قيمته الحالية.

وتأتي هذه الدعوة لمقاطعة "غوغل" و"اليوتيوب" في ظل رفض المحكمة العليا في لوس انجلوس الخميس الماضي إصدار أمر إلى موقع "يوتيوب" بوقف عرض الفيلم المسيء للرسول الكريم، والذي أثار عاصفة من الاحتجاج في مختلف أنحاء العالمين العربي والإسلامي، بعد أن طلبت الممثلة سيندى لي جارسيا - التي شاركت في هذا الفيلم الذي يحمل اسم ''براءة المسلمين'' وتبلغ مدته 14 دقيقة بوقف بث الفيلم.

هذا في الوقت الذي اعتبر المدير التنفيذي لشركة "غوغل" العملاقة مارتن جونبولت أن الفيلم يدخل في سياق "الحرية الفكرية".



وعمل "غوغل" على منع بث الفيلم المذكور في العديد من الدول بناء على طلبها من بينها السعودية وليبيا ومصر واندونيسيا والهند نظرا لمخالفته لقوانين الدول المشار إليها.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
جزاكي الله خيرا أختي أنَفَآسّ ـآَلوَردَ على التوقيع الرائع

رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ N.Yasser على المشاركة المفيدة: