عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-09-2012, 03:14 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Kabar ميسي يقود الأرجنتين إلى الفوز على باراغواي وكولومبيا تكتسح أوروغواي

 


قاد دي ماريا وهيغواين وميسي منتخب الأرجنتيني لكرة القدم إلى فوز ثمين ومريح على باراغواي 3-1 في الجولة السابعة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2014، حيث سجلوا أهداف الفوز. فيما اكتسحت كولومبيا أوروغواي 4-0.


تصدر منتخب الارجنتين لكرة القدم ترتيب المجموعة الموحدة لتصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل، بفوزه على ضيفه الباراغوياني 3-1 الجمعة في كوردوبا ضمن الجولة السابعة، فيما سقطت الاوروغواي حاملة لقب كوبا اميركا امام مضيفتها كولومبيا برباعية نظيفة.




وأكد فالكاو المعروف بلقب “النمر الكولومبي” : “إنني جزء من فريق يضم 11 لاعبا وأتوقع أن أحقق مع المنتخب الكولومبي نفس الإنجازات التي حققتها على مدار السنوات الماضية مع الأندية التي لعبت لها ومنها فريقي الحالي أتلتيكو مدريد”.

اهداف مبارت الأرجنتين ضد الباراغواي





اهداف مبارت ضد الأوروغواي





وبعد خوض كل منتخب 16 مباراة، يتأهل اول اربعة في الترتيب مباشرة الى البرازيل التي تأهلت بصفتها المضيفة، فيما يخوض خامس الترتيب ملحقا ضد خامس قارة اسيا.


-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

التعديل الأخير تم بواسطة omarhessouka ; 09-09-2012 الساعة 03:34 PM
رد مع اقتباس