عرض مشاركة واحدة
قديم 09-01-2012, 06:17 PM   رقم المشاركة : 19
كيني
عضو خارق






 

الحالة
كيني غير متواجد حالياً

 
كيني عضوية لديها صيت بسيطكيني عضوية لديها صيت بسيط

شكراً: 3,420
تم شكره 1,578 مرة في 831 مشاركة

 
افتراضي رد: انت والمدير.....ماذا تريد ان تقول......؟؟؟

احم احم...السلام عليكم ورحمه الله...
الصلاة والسلام على سيد النبيين وخاتم المرسلين محمد..>>راح تبدي خطبه
صلوا ع النبي اولا...>>صليتوا...عفية
من عاداتي النبيلة ع قول البعض..اني اتكلم بصدق..وبما احس..لهذا ساقول ماتبادر الى ذهني عندما رايت هذا الموضوع..
افكار عقلي:ههههه...هذا الموضوع انما طرح لهدف واحد ونتيجة واحدة..وهي التغلب ع التصويت الذي كان لصالح الترفيهي العام...خصوصا بعد ماراى المشرفون ردود البعض..او ممكن ان الامور جرت هكذا من دون تخطيط...لا ارغب بظلم احد..
هذا ماتبادر لذهني..حقا لقد ضحكت في داخلي..
انا افهم المدير واهدافه...واحترمها كما قلت سابقا..واحترم اراء الجميع..
الترفيهي العام..لقد مللت من الحديث في هذا الموضوع..والتفكير فيه..دعووني احاول..


اممم...الكلام بين الجنسين..ان تمزح البنت مع شاب وتضحك ..هذا امر مخالف لمبادئ الاسلام..وانتم لا ترضون بهذا الشيء..حتى لا تحملوا ذنبهم..
يقول البعض ارجاع الترفيهي مع الرقابة الشديدة...اقول له..هذا لا ينفع..لان مجرد الكلام..مع الجنس الاخر في امر غير ضروري..يعتبر خطيئة..صح؟هذا ماقلتموه...انتم..
اذن لو استرجع الترفيهي العام..ووضع شاب او بنت موضوع..ودخل الجنس الاخر ليشارك في الموضوع..فضحك ومزح..هذا بحد ذاته يعتبر خطيئة..اليس كذلك..؟؟
اذن...لا يجب ارجاع الترفيهي العام..هذا مايقوله الدين..ولكن ماذا سيترتب ع ذلك..كم عضو سيبقى في هذا المنتدى؟؟اتخيل انكم لاحظتم بعد وضع الموضوع الخاص بالتصويت كيف ازداد دخول اعضاءنا..لانهم يرغبون بعوده الترفيهي..حتى قبل وضع الموضوع..بعض الاعضاء كانوا يدخلون ليروا مالجديد..هل هناك امل من عودة الترفيهي...
تم غلق الترفيهي نهائيا..قضي ع ذلك الامل..ذهبوا اولئك الاعضاء من غير رجعة..المؤيدون للغلق قليلوا الدخول حتى انهم قلة في العدد..والمعارضون هم من ينشطون المنتدى وهم كثرة...فتخيل الوضع بذهاب المعارضون..
بالنسبة لمن حولك يااخ منير..اقصد المشرفين والمراقبين..اغلبهم خيب ظننا..بتعصبه او بتهاونه...لقد رايت الكثير منهم....لهذا لن اقول لك خير مشرفين تشاورهم..
بل ساقول لك نفس وعقل يتحاورون..لمن سيكون القرار..هذا يعود لكــ>>مو صح احمد..^ ^...
في النهاية اقول ان اي مضيعة للوقت..واي موضوع من دون فائدة..غير مستحب..او ربما ليس حلالا..لهذا ارى ان تغلقوا الترفيهي كله...لا حواء ولا آدم..لماذا يضيع الانسان دقائق وساعات في اللعب والمزح..حتى وان كان بين الجنس الواحد..هذا لهو..واللهو من الشيطان..بسبب الترفيهي..انا اضعت الكثير الكثير من الوقت..وهذا يقع ع عاتقكم...!!

4 أعضاء قالوا شكراً لـ كيني على المشاركة المفيدة: