عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-26-2012, 08:40 AM
الصورة الرمزية ოყʂէεɾἶօմʂ
ოყʂէεɾἶօմʂ ოყʂէεɾἶօմʂ غير متواجد حالياً
مراقب عام
 
شكراً: 18,337
تم شكره 11,572 مرة في 3,053 مشاركة

ოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدىოყʂէεɾἶօմʂ عضوية شعلة المنتدى








افتراضي قصص ومعلومات غريبة

 


















ستخدم رجل غير مدخن في ألمانيا وسيلة غريبة لحث شريكة حياته على التخلي عن التدخين.
وقالت مصادر الشرطة الألمانية إن عدو التدخين "42 عاما" أمسك بطفاية الحريق واتجه نحو زوجته التي كانت تمسك بالسيجارة في يدها وبدأ في رشها بالرغاوي التي يستخدمها رجال الإطفاء لإخماد الحرائق .
واحتجزت الشرطة الرجل بعد أن انهال على صديقته بالسباب، ووفقا لتقرير الشرطة فإن الرجل غير المدخن يفكر جديا في الانفصال عن شريكة حياته لأنها تدخن دائما في مسكنهما المشترك.





السجن عشر سنوات عقوبة القبلة في اندونيسيا







من المتوقع أن يصدر فى اندونيسيا قانون للعقوبات يجعل القبلة فى الطريق العام جريمة عقوبتها السجن لمدة تصل الى عشر سنوات مع غرامة مالية بحد أقصى 32 الفا و800 دولار.
ويأتى مشروع تعديل القانون فى اطار سلسلة من الاجراءات تهدف الى حماية الاخلاق ومنع الرجال والنساء من الاقامة سويا خارج نطاق الزواج ما يستوجب ذلك من مداهمات للمنازل المشتبه فيها.





سوري يحبس طفلته المعاقة خمس سنوات تحت حراسة كلب



ألقت الشرطة السورية القبض على رجل قام بحبس طفلته المعاقة عقليا لمدة خمس سنوات بغرفة صغيرة تحت حراسة كلب شرس.
وذكرت صحيفة "الثورة" السورية الرسمية في عددها الصادر امس الثلاثاء أن أم الطفلة مطلقة منذ خمس سنوات، وتزوج الأب بأخرى وأنجبت له ثلاثة أولاد، مشيرة إلى أن الطفلة، وتدعى منال وتبلغ من العمر 11عاما، كانت تمشي قبل حبسها رغم أنها تعاني من مرض عقلي، لكنها أصبحت الآن مصابة بضمور كامل جعلها غير قادرة على المشي، حيث وجدت عارية تفترش حصيرا، في غرفة تتسم بالقذارة وتفوح فيها روائح كريهة.

وتم نقل الطفلة إلى المستشفى، ورغم أن الأطباء أكدوا أنها لا تتكلم إلا أنها نطقت بكلمة "بابا" أمامهم. وقبل إحالته للادعاء السوري، برر الأب ما قام به مع ابنته بأنها كانت "تقوم بدهس إخوتها الصغار وتذهب للأراضي الزراعية خلسة".




الصين تبحث عن 100ألف طائر اختفت جراء سوء الأحوال الجوية







شرع مسؤولون في قطاع الحياة البرية في الصين في حملة مكثفة بحثا عن مئة الف طائر مهاجر اختفت من محمية بحيرة بويانغ الطبيعية بعد تعرض جنوب الصين لأسوأ مناخ شتوي في خمسة عقود.
وقال مسؤول في المحمية ان نحو 60 الفاً هاجرت بينما اختفت الطيور الاخرى.يذكر ان المحمية تغطي عشر البحيرة فقط وبعض الطيور قد هاجرت الى مناطق اخرى.

واضاف المسؤول انه لم تحدث وفيات بالجملة للطيور وان ادارة الحياة البرية قلقة حيال "الخسائر المحتملة" اذ ان الأحوال المناخية قد تسببت في تلف العديد من النباتات التي تتغذى عليها الطي








-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

رد مع اقتباس
10 أعضاء قالوا شكراً لـ ოყʂէεɾἶօմʂ على المشاركة المفيدة: