عرض مشاركة واحدة
قديم 08-23-2012, 03:37 AM   رقم المشاركة : 2
omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي






 

الحالة
omarhessouka غير متواجد حالياً

 
omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى

شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

 
افتراضي رد: البارسا ضد الريال غدا في كأس السوبر الإسباني


في المقابل، فان ريال مدريد اهدر نقطتين في بداية حملة الدفاع عن لقبه في الدوري حين تعادل مع فالنسيا 1 - 1، لكن يشفع له انها واحدة من المواجهات القوية التي اوقعتها قرعة البطولة في الجولة الاولى. ريال مدريد الذي انهى الموسم الماضي برقمين قياسيين بـ 121 هدفا و100 نقطة بفارق 9 نقاط امام برشلونة لم يطرق باب الانتقالات حتى الآن، وما يزال مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو يعول على نفس اللاعبين بقيادة رونالدو والارجنتينيين غونزالو هيغواين وانخل دي ماريا والفرنسي كريم بنزيما، فضلا عن الدوليين الفارو اربيلوا وراوول البيول وسيرجيو راموس وخابي الونسو.

اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني باستعداده للتضحية ببطولة السوبر الإسباني أمام غريمه اللدود برشلونة، مقابل أن ينهي الموسم متوجا بدوري الليغا كما حدث في الموسم الماضي.

وأكد مورينيو خلال مؤتمر صحفي عشية مباراة الكلاسيكو الأولى هذا الموسم في ذهاب سوبر إسبانيا على ملعب كامب نو أن "برشلونة يظل دائما فريقا قويا ويضم نخبة من اللاعبين الموهوبين، ولا يؤثر على أدائه تبديل مدرب بآخر حتى بعد رحيل بيب غوارديولا وتولي مساعده تيتو فيلانوفا للمهمة"، كما أشار إلى أن أسلوب لعبه لن يتغير كثيرا مع المدرب الجديد.



وقال "المدرب الفريد من نوعه" كما يحب أن يلقب: "لو أن خسارة السوبر ستعطي دافعا للفوز بالليغا فأنا مستعد لتقبل الهزيمة، ولكن لا أعتقد أنها محفزة وليس لها أي تأثير، إنها البطولة الأقل أهمية بين البطولات الأربع التي نتنافس عليها".

وشدد "مو" على أنه يطمح دائما للفوز على منافسيه الاعتياديين حتى لو كانت المباراة في "بطولة صيفية".

ونفى مورينيو إمكانية أن يهيمن أي فريق، حتى لو كان الريال أو البرسا، على الساحة القارية والعالمية "إلا إذا تمكن أحدهما من التتويج بدوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين، وهو ما لم يحدث من قبل إن لم تخني الذاكرة".

وأشار الداهية البرتغالي إلى أن هبوط اللياقة البدنية للاعبيه في أولى مباريات الليغا أمام فالنسيا - انتهت بالتعادل 1-1 - كان "أمرا متوقعا" بعد خوضهم مواجهات قوية في يورو 2012 ، لكنه رفض منح أعذار ومبررات، وتوقع ارتفاع المستوى تصاعديا، حيث يمتد الموسم الكروي لعشرة أشهر.

آخر تعديل omarhessouka يوم 08-23-2012 في 03:45 AM.

رد مع اقتباس