عرض مشاركة واحدة
قديم 08-08-2012, 01:39 AM   رقم المشاركة : 3
الـرومـانـسـيـه
مشرفة سابقة






 

الحالة
الـرومـانـسـيـه غير متواجد حالياً

 
الـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميع

شكراً: 4,998
تم شكره 5,434 مرة في 1,899 مشاركة

 
افتراضي رد: جنازه شهداء رفح يوتيوب وصور الشهداء



بالصور.. الآلاف من أبناء الدقهلية يشيعون جثامين أربعة من شهداء رفح

الثلاثاء، 7 أغسطس 2012 - 22:30

جانب من الجنازة
الدقهلية- شريف الديب

شيع اليوم الآلاف من أبناء محافظة الدقهلية جثامين أربعة من شهداء حادث رفح، حيث وصلت الجثامين إلى مطار شاوة الحربى، واتجه كل شهيد إلى مسقط رأسه، حيث اتجه جثمان الشهيد حامد عبد العاطى عبد العزيز إلى قريته واستقبله مئات الآلاف من أبناء القرية بحضور رجال الشرطة العسكرية، وتم وضع الجثمان داخل المجمع الإسلامى بالقرية ملفوفا بعلم مصر، وقام الشيخ على على أبو الحمول مدير الدعوة بمديرية أوقاف الدقهلية خطبة عن فضل وقدر الشهيد عند الله عز وجل.

وتأخرت الصلاة على الشهيد نظرا لتواجد والده وعمه بالقاهرة لحضور الجنازة العسكرية والتى أقيمت أمام المنصة، حيث أصر أهالى القرية جميعا على الانتظار، ورفضوا التوجه إلى منازلهم لحين وصول والده لحضور صلاة الجنازة، وأصرت والدته وشقيقته على الحضور داخل المسجد والجلوس بجوار الجثمان.

وقام اللواء صلاح الدين المعداوى محافظ الدقهلية باستقبال جثامين الشهداء الأربعة داخل مطار شاوة الحربى، وتم نقل كلا إلى قريته وكلف المحافظ رؤساء مجالس المدن بحضور صلاة الجنازة لكل شهيد وفى مشهد اختلط فيه البكاء والعويل مع إصدار الزغاريد من قبل البعض وهم يبكون وردد آلاف المشيعين هتافات: "لا اله إلا الله.. والشهيد حبيب الله"، وتصارع الآلاف من أهالى القرية لمحاولة نيل الشرف بحمل نعش الشهيد حتى وصل إلى مثواه الأخير.

كما استقبل أهالى قرية بساط كرم الدين مركز شربين جثمان شهيدها وليد ممدوح قنديل 22 سنة، وخرج الأهالى على جانبى الطريق لاستقبال الجثمان بالتكبير والتهليل، وتمت الصلاة عليه بمسجد خطاب الذهبى بالقرية، ودفن الجثمان بمقابر القرية.

بينما شيع الآلاف جثمان الشهيد محمد إبراهيم إبراهيم المغازى فى جنازة مهيبة بقرية الستايتة التابعة لمركز المنزلة، وندد المشاركون فيها بهذا العدوان الغاشم وحملوا صور الشهيد ولم يستطيع والده إمامة المشيعين فى صلاة الجنازة، كما استقبلت مدينة دكرنس شهيدها الرابع الشهيد باسم عبد الله محمود محمد.



































رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ الـرومـانـسـيـه على المشاركة المفيدة: