عرض مشاركة واحدة
قديم 07-30-2012, 10:54 PM   رقم المشاركة : 4
بَـوح قلميـﮯ
عضو مبتدئ





 

الحالة
بَـوح قلميـﮯ غير متواجد حالياً

 
بَـوح قلميـﮯ عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 5
تم شكره 245 مرة في 59 مشاركة

 
افتراضي رد: عـــودة فتـــاة .." أمـــاني " ( رواية مقتبسة فكرتها )










بعد مرور ثلاث أسابيـــــــــــــع ,, في وقت الصباح جلست بقرب النافذة المطلة على الشارع , جلست تراقب الناس وهم يتحركون ويمشون ويضحكـــــــون , كم تمنت في هذه اللحظة أن تكون مثلــــــــــــــــــــهم , كم تمنت أن تختلس من شفاههم ضحكاتهم , و أن تسرق ولـــــــــــو القليل من سعادتهـــــم .
وهي في مراقبتها الدءوب لكل ما يحدث في الخارج , رأت فتيات يرتدين زي المدرسة , فهيجت الذكرى فيهــــــــــــا ..
تذكرت كل ما حدث بينها وبين خالد من محادثات واتصالات قبل الزواج , هو ليس زوجاً لها في تلك الفتــــــــــــرة , بل هو الحبيــــــب وفارس الاحلام الذي وعد بالزواج منها , هو لم يخلف وعده ولكنه طعنهـــــــــــــا و شك فيها .
وبدأت بالبكـــاء والنحيب على ما مضى , نعــــــــم هو شعور الندم الذي تمكن منها ..
أخذت تصرخ و تبكي وتقول : ليتنــــــــــــي لم أرافق سوسن و هند , ليتني لم امش معهما و مع مجموعتهما ضيعن مستقبلي , حطمن آمالــــــي ... بعدما كنت الفتاة العفيفـــــــة الطائعة لربها , الناصحة الداعية , أصبحت منهن ومثلهن , بواسطتهن فقط اصبحت غبية حمقــــاء , لم أكمل تعليمــــي العالي , و المصيبة انني تزوجت من أحببت بصدق لكنه غدر بي لم يثق فيني , كل أفعالي بالنسبة له شك , أنا الغبية التي ألحقت الرذيلة إلى اسم عائلتــــــي و أغضبت أمي وأبي , ولم يهتموا بي بعد ذلك اليوم وقطعوا صلتهـــــــم بي , ياللعــــــــــآر , ماذا افعـــــــل ؟؟
وأجهشت في البكاء الشديــد , لكنها صمتت عنـــدما أحست بيدٍ باردة تربت علـــى كتفيها , وصوت رجــــولي فيه من الحنان الذي افتقدته منذ زمن يقـــــــــــول : أمــــــاني ما بكِ ؟
لما البكــاء مالذي حدث ؟؟ أحقاً ما تقوليــــــــن ؟؟ هل أنتي مريضة ربما تهذين !!!


أماني وهي تصرح :ابتعد عني ,, لم اعد اطيق الجلوس معك , احببتك بصدق , أعطيتك كل ما لدي , قلبـــــــي , حبـــــــــي , نبضــي , تخليت من أجلك عن كل الناس أقربهم الى قلبي أمي ,أبي , أخوتي جميعاً , أهلي وأنت لا تملــــــــــك غير الطعن و التجريح .. قتلت قلبي بكلماتك الموجعة مرات ومرات , وكنت تضربني لأتفه الاسباب , وهذا لا يزيدك رجولة بل يحقرك , اعطيك الحب وازرع الورد في طريقك و انت تبادلني الكره وتنثر الشوك في دربي .. ايعقل هذا ؟؟


لست المذنبة , وان كنت انا المذنبة فلست وحدي , كلكم مذنبين كلكــــــــــــــــــــــــم !!
خالـــد وهو في قمة الذهول :أماني حبيبتي اهدئي ارجوووووووكِ !!
سنحل جميع الاشكاليات لكن لا تصرخي ولا تغضبي ارجوك لا تبكي ..
أماني :فات الأوان , لن أقبل أي شيء بعد الآن , كلكم لا تحبونني , كم أكرهكم ,أكرهـــــــــــــــــــــكم ..
تمالك خالد نفسه وبدأ يهدي من أعصابه .. أمسك بيدها و وبدأ يسوقها نحو السرير لترتاح , بعدها أحضر لها ماء و دواء مسكن فشربته ثم نامت ..





رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ بَـوح قلميـﮯ على المشاركة المفيدة: