عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-11-2012, 11:36 AM
الصورة الرمزية النهايةوالبداية
النهايةوالبداية النهايةوالبداية غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 161
تم شكره 955 مرة في 226 مشاركة

النهايةوالبداية عضوية مشهورة نوعاً ماالنهايةوالبداية عضوية مشهورة نوعاً ماالنهايةوالبداية عضوية مشهورة نوعاً ما








Ham التكنولوجيا الي اين واين نحن منها #1

 
السلام عليكم

شدّتني بقوّة آخر التطورات وصيحات التكنولوجيا
إختراعات مبهرة جدا وخيالية

السيّارة الطائرة



مركز البحوث البحرية المبتكرة



يخت يطير لعام 2025





لاب توب قابل للطي

تحرص الشركات التكنولوجية على إنتاج الأجهزة الواقعية والتي يمكن دمجها في حياة الإنسان الطبيعية وهو ما أظهرته شركة فوجيستو التي استفادت من تكنولوجيا الشاشات الشفافة AMOLED لإنتاج أول لابتوب قابل للثني أشبه بالكتاب.
ويمكن عمل معظم الحركات التي تعودنا فعلها مع الكتب، فمثلاً في الكتب الحقيقة عادة ما يقوم البعض بالنظر سريعاً على الصفحات وتقليبها بسرعة وهو ما يمكن عمله في هذا اللابتوب، ولكن باللمس، كما يمكن ثنيه لزيادة سرعة تقليب الصفحات.

Google Prius
تُعد سيارة غوغل بيريوس من أكثر السيارات المتقدمة تكنولوجيا، وتعتمد في قيادتها على التحكم عن بعد وإمكانيات نظام الـ"GPS" لتوصيلك إلى الجهة التي ترغب فيها دون الحاجة لقيادتها.
Glasses-Free 3D TV
كانت المشكلة التي تواجه أجهزة التلفزيون ثلاثية الأبعاد هي الحاجة إلى ارتداء نظارات الرؤية ثلاثية الأبعاد طوال الوقت، لكن هذا الأمر تم التغلب عليه في التلفزيونات الجديدة التي تعرض لك رؤية ثلاثية دون الحاجة لنظارات.
Martin Jetpack
جهاز الطيران المحمول الذي يمكنك وضعه على ظهرك والانطلاق في الهواء من الاختراعات الرائعة التي شهدها عام 2011، وقد قام بصنعه غلين مارتن من نيوزيلندا، ويمكن للجهاز الطيران لمدة 30 دقيقة بسرعة 96.5 كم/ساعة.


Flying Cars
السيارة الطائرة من الاختراعات المدهشة التي شهدها عام 2011، من تصميم مجموعة طلبة جامعيين، ويمكنها حمل راكبين مع إمكانية الطيران بها أو السير في الطرق العادية.




-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

رد مع اقتباس
5 أعضاء قالوا شكراً لـ النهايةوالبداية على المشاركة المفيدة: