عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-10-2012, 09:33 PM
الصورة الرمزية النهايةوالبداية
النهايةوالبداية النهايةوالبداية غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 161
تم شكره 955 مرة في 226 مشاركة

النهايةوالبداية عضوية مشهورة نوعاً ماالنهايةوالبداية عضوية مشهورة نوعاً ماالنهايةوالبداية عضوية مشهورة نوعاً ما








Oo5o.com (15) تصادم 35 سيارة في دبي بسبب الضباب الكثيف

 
أدت كثافة الضباب التي شهدتها إمارة دبي في صباح اليوم إلى وقع حوادث اصطدام بين 35 سيارة على شارع دبي العابر وذلك بسب انعدام الرؤية والسرعة الزائدة للمركبات بالإضافة إلى عدم توخي الحذر وترك مسافة كافية بين السيارات.

وقد نتج عن هذا الحادث الكبير 3 إصابات متوسطة، و 11 أصابه بسيطة واحتراق سيارتين وأضرار بليغة طالت 10 سيارات، وأضرار تراوحت بين متوسطة وبسيطة طالت الباقي، وذلك حسب ما صرح به العميد عمر عبد الله عبد العزيز الشامسي، مدير إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي.

وقال الشامسي إن مركز القيادة والسيطرة في شرطة دبي تلقى 418 مكالمة هاتفية أثناء فترة الضباب منذ الساعة الخامسة صباحا إلى الساعة الثامنة صباحا، بينما تلقى المركز يوم الاثنين 391 مكالمة هاتفية في نفس الفترة، كما وقع يوم الاثنين خمسة حوادث بليغة وحادثين متوسطين و47 حادثاً بسيطاً أسفر عنها إصابات عديدة تراوحت بين البليغة والبسيطة.


ودعا العميد الشامسي السائقين لأخذ الحيطة والحذر عند القيادة وقت تشكل الضباب الذي غالباً ما يتكون في منتصف الليل وبداية الصباح، وعدم تشغيل الإشارات الضوئية الرباعية "فلشر" إلاّ في حالة التنبيه لوجود حادث مروري في الظروف المناخية المتغيرة، مؤكداً أن القيادة في وقت الضباب يجب أن تكون في حدود الأمان بسبب انعدام الرؤية وخطورة ذلك على سلامة السائقين ومستخدمي الطرق.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

رد مع اقتباس
6 أعضاء قالوا شكراً لـ النهايةوالبداية على المشاركة المفيدة: