عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-30-2012, 05:55 PM
الصورة الرمزية N.Yasser
N.Yasser N.Yasser غير متواجد حالياً
مشرف القناة الإخبارية
 
شكراً: 2,157
تم شكره 3,004 مرة في 1,491 مشاركة

N.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدى









5br2 مشروع توسعة كبرى للحرم النبوي الشريف

 




أعلن وزير المالية السعودي إبراهيم العساف أن العاهل السعودي عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمر بتنفيذ توسعة كبرى للحرم النبوي الشريف في المدينة المنورة لاستيعاب اكثر من مليون و600 الف مصل.

ونقلت وكالة الانباء السعودية عن العساف أمس قوله ان ذلك يأتي امتدادا لحرص العاهل السعودي وجهوده في خدمة الإسلام والمسلمين٬ والتي كانت آخرها تنفيذ أكبر توسعة في تاريخ المسجد الحرام بمكة المكرمة٬ مما سيؤدي إلى تقديم خدمة جليلة لزوار مسجد رسول الله صلى عليه وسلم.



وأوضح أن "مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتوسعة الحرم النبوي الشريف" سينفذ على ثلاث مراحل تتسع المرحلة الأولى منها لما يتجاوز800 ألف مصل٬ فيما سيتم في المرحلتين الثانية والثالثة توسعة الساحتين الشرقية والغربية للحرم بحيث تستوعب 800 ألف مصل إضافيين.

وأضاف الوزير السعودي أن هذه التوسعة تأتي مكملة للمشاريع الأخرى التي أمر بها العاهل السعودي، بهدف التيسير على الحجاج والمعتمرين وزوار مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم٬ ومنها على وجه الخصوص التوسعة الحالية للمسجد الحرام والمسعى وجسر الجمرات ومشروع إعمار مكة المكرمة وقطار الحرمين وبوابة مكة المكرمة (مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة).

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
جزاكي الله خيرا أختي أنَفَآسّ ـآَلوَردَ على التوقيع الرائع

رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ N.Yasser على المشاركة المفيدة: