عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-22-2012, 11:32 AM
الصورة الرمزية K A K A S H I
K A K A S H I K A K A S H I غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
شكراً: 266
تم شكره 467 مرة في 192 مشاركة

K A K A S H I عضوية ستكون لها صيت عما قريبK A K A S H I عضوية ستكون لها صيت عما قريب








Thumbs up ميسي: برشلونة بيتي.. ولن انتقل إلى مدريد

  ميسي: برشلونة بيتي.. ولن انتقل إلى مدريد


مدريد


تعهد اللاعب الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي بالبقاء مع برشلونة الأسباني حتى نهاية مسيرته الكروية. وقال ميسي، من العاصمة الكولومبية بوجوتا، قبل المباراة الودية المرتقبة غدا الجمعة بين منتخبي كولومبيا والأرجنتين: "برشلونة هو بيتي.. وأود أن أقضي به مسيرتي الكروية بأكملها حتى أعتزل ضمن صفوفه". ولدى سؤاله عما إذا كان يفكر في الانتقال لريال مدريد المنافس التقليدي العنيد لبرشلونة ، قال ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني "لا أفكر في الانتقال لريال مدريد".
وانتقل ميسي، الذي يحتفل بعيد ميلاده الخامس والعشرين يوم الأحد المقبل، إلى برشلونة عندما كان في الثالثة عشر من عمره ليصبح من خلال مشاركته مع الفريق أفضل لاعب في العالم.
ولدى سؤاله عن تيتو فيلانوفا الذي تولى مسئولية الفريق خلفا للمدرب جوسيب جوارديولا الذي رفض تجديد العقد مع الفريق بعدكما قاده إلى إحراز 14 القبا في المواسم الأربعة الماضية ، قال ميسي "نشعر بالسعادة لاختيار فيلانوفا لتدريب الفريق خلفا لجوارديولا.. إنه شخص نعرفه جيدا. يعرف كيف يعمل بنفس أسلوب جوارديولا". وأضاف "كان رحيل جوارديولا موجعا لنا لأننا لم نتوقع أن يترك تدريب الفريق ، ولكن فيلانوفا لن يغير كثيرا أسلوب العمل. كل شيء سيكون مشابها لما كان تحت قيادة جوارديولا".



-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ K A K A S H I على المشاركة المفيدة: