عرض مشاركة واحدة
قديم 05-23-2012, 03:22 PM   رقم المشاركة : 4
اسير الصمت
مشرفة عالم حواء






 

الحالة
اسير الصمت غير متواجد حالياً

 
اسير الصمت عضوية شعلة المنتدىاسير الصمت عضوية شعلة المنتدىاسير الصمت عضوية شعلة المنتدىاسير الصمت عضوية شعلة المنتدىاسير الصمت عضوية شعلة المنتدىاسير الصمت عضوية شعلة المنتدى

شكراً: 5,645
تم شكره 6,248 مرة في 2,253 مشاركة

 
افتراضي رد: وصفات تغنيك عن طبيب التجميل

- انتقلي الي العينين والخدين، يبدأ العمل على الجانبين والجفنين مرورا بالأنف إلى الذقن، يوجد اثنا عشر زوجا من الاعصاب المتصلة بالدماغ مباشرة من الوجه للحواس الخمس.

- أما المرحلة الثالثة

فهي مساج الحاجبين، حيث يبدأ من الحاجب وتسحب اصبع الابهام باتجاه الطرف الخارجي على شعر الحاجبين، ثم نكرر هذه العملية مرارا، ثم يسحب اصبع الابهام بلطف فوق الجفن ابتداء من الداخل الى الخارج وتكرر العملية



وننتقل إلى الانف، حيث تستخدم اصابع الابهام بالتبادل وتعمل مساجا في اتجاه الاسفل ابتداء من اعلى الانف بين العينين وانتهاء عند الفتحتين، بعد ذلك تعصر رأس الانف بلطف بين اصبع الابهام والسبابة.

- أما مساج الخدين فيبدأ من تحت الزاوية الداخلية للعينين وتسحب اصبعي الابهام عبر عظم الخد الى خط الشعر فوق الاذن، وتكرر هذه العملية وينتهي مساج الخدين بشد وعصر الاذنين.


أما المرحلة الأخيرة فهي مرحلة الذقن وخط الفك، ويتم بعصر الذقن وعمل مساج على طول عظم الفك وتشكيل حركة دائرية على عضلات المضغ.

رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ اسير الصمت على المشاركة المفيدة: