عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-20-2012, 02:26 PM
الصورة الرمزية N.Yasser
N.Yasser N.Yasser غير متواجد حالياً
مشرف القناة الإخبارية
 
شكراً: 2,157
تم شكره 3,004 مرة في 1,491 مشاركة

N.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدىN.Yasser عضوية شعلة المنتدى









5br2 صحيفة بلجيكية: غيريتس أكبر المرشحين لقيادة المنتخب البلجيكي

 


صحيفة بلجيكية: غيريتس أكبر المرشحين لقيادة المنتخب البلجيكي


ذكرت صحيفة "دي هاش .بي" البلجيكية على موقعها الإلكتروني أنه بعد رحيل جورج ليكينس ٬ أصبح البلجيكي إريك غيريتس أكبر المرشحين لتدريب المنتخب البلجيكي لكرة القدم .

وأوضحت الصحيفة أن مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لم يستبعد بشكل نهائي في حديث لصحيفة " غازيت فان أنتويربن " إمكانية تدريب منتخب "الشياطين الحمر".

وأضاف غيريتس "إنني الآن مرتبط بعقد مع المغرب إلى غاية نهائيات كأس العالم 2014. الآن من المستحيل٬ ولكن مستقبلا يمكن أن تتغير الأمور" .



وذكر أيضا بأن المنتخب المغربي سيخوض في شهر يونيو المقبل مباراتين هامتين ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم ضد منتخبي غامبيا وكوت ديفوار٬ مضيفا أنه إذا كانت النتائج غير مرضية "لا يمكن توقع ما سيحدث بالنسبة إلي ". "الأمور يمكن أن تسير بشكل أسرع ".

وتساءلت الصحيفة من جهة أخرى٬ عما إذا كان غيريتس (57 سنة) والاتحاد البلجيكي لكرة القدم سيتمكنان من إيجاد أرضية مشتركة للتفاهم حول الأجر الشهري ٬ وإذا كان غريتيس على استعداد لقبول أجر أقل لقيادة منتخب الشياطين الحمر إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل .

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
جزاكي الله خيرا أختي أنَفَآسّ ـآَلوَردَ على التوقيع الرائع

رد مع اقتباس