عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-03-2012, 07:35 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
omarhessouka omarhessouka غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









Oo5o.com (15) الصراع لا وال محتدما بالنسبة لهداف الدوري الإسباني

 
السلام عليكم

من تتوقعو يفوز بهداف الدوري الإسباني

البارح تم تتويج النادي الملكي

ببطولة الدوري الإسباني 32

في خزانته مااا شااء الله


و الحين لا زال هنالك صراع محتدم

بين نجمي الفريق ليونيل ميسي و رونالدو

على هداف الدوري



بمجرد حسم اللقب ، لا يزال أمام الدوري الأسباني مساحة للحلوى الشهية ، التي تتضمن حسم الصراع الملحمي بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ، فضلا عن احتمالية تسجيل أرقام قياسية جديدة.



توج ريال مدريد بطلا ليل الأربعاء بمبدأ إثبات الذات ، عبر انتصاره الكبير على مضيفه أتلتيك بيلباو 3/ صفر ، ليحسم بذلك اللقب قبل جولتين على نهاية البطولة. وفي ال180 دقيقة المتبقية من البطولة ، ينتظر أن يتحدد اسم الفائز بجائزة الهداف ، التي ستحدد أيضا اسم صاحب الرقم القياسي الجديد في الدوري الأسباني.

ويتقدم ميسي السباق بأهدافه ال46 ، بعد أن سجل "هاتريك" في مرمى مالاجا ، فيما يتأخر عنه كريستيانو بفارق هدفين. في كل الأحوال ، تفوق كلا اللاعبين على الرقم القياسي السابق ، الذي سجله البرتغالي في الموسم الماضي وبلغ 41 هدفا.

لا يزال هناك إذن محفز أمام ميسي لتناسي إحباطي الدوري الأسباني ودوري الأبطال ، حيث بات أمامه هدفان فقط للتفوق على الرقم القياسي لعدد الأهداف المحرزة في موسم واحد ، خلال مباريات رسمية ، والبالغ 70 هدفا.

وبعد حطم الرقم القياسي الأوروبي ، الذي حققه الألماني جيرد مولر منذ عام 1973 ، يملك ميسي 68 هدفا هذا الموسم ويطارد الأسكتلندي الأصل أمريكي الجنسية أرشي ستارك ، صاحب السبعين هدفا مع فريق بيثليم الذي اختفى من خريطة الدوري الأمريكي لكرة القدم ، والصامد منذ موسم 1924/1925 .


-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

التعديل الأخير تم بواسطة omarhessouka ; 05-03-2012 الساعة 07:37 PM
رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ omarhessouka على المشاركة المفيدة: