عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-08-2012, 10:36 AM
الصورة الرمزية Anvas-ALwrd
Anvas-ALwrd Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً
مراقبة سابقة
 
شكراً: 6,474
تم شكره 11,390 مرة في 2,447 مشاركة

Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى









Kabar ترمي طفلها في القمامة لأنها منشغلة بألعاب الكمبيوتر

 

ترمي طفلها في القمامة لأنها
منشغلة بألعاب الكمبيوتر



مفكرة الاسلام: اعتقلت الشرطة الكورية امرأة بتهمة رمي رضيعها بالقمامة لعدم استعدادها لرعايته، بسبب إدمانها ألعاب الكمبيوتر وهو ما أدى لوفاته.
فقد نقلت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية "يونهاب"، عن الشرطة، أن المرأة التي تبلغ من العمر 25 سنة، نجبت طفلها في حمام عام، أثناء قيامها باللعب على الإنترنت بإحدى الصالات التي تعمل 24 ساعة، يوم 25 مارس الماضي، وقامت بوضع رضيعها في حاوية للنفايات على الطريق العام بمنطقة "سونغ يا" في سيول.
وقد عثر عمال النظافة على جثة الطفل داخل كيس للقمامة، وذلك بعد يومين من إلقائه، حيث أظهرت لقطات كاميرات المراقبة عمال النظافة أثناء عثورهم على الطفل.
وقالت الشرطة إن "المرأة مدمنة على ألعاب الإنترنت، ولم تعرف علامات الإنجاب أثناء قيامها بألعاب الإنترنت.. وقالت المرأة إنها لم تكن تعرف كيف تهتم بطفلها الرضيع"، مشيرة إلى أنها ظلت المرأة تواصل اللعب على نحو متواصل، وكانت تطلب عبر الإنترنت من الغرباء مساعدتها مالياً بعد اختلافها مع والد الطفل الذي قابلته عبر الإنترنت.




><

لا تعليق






-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

أسعِد قلبيٌ يَا اللہْ وَ إجعلہُ مُعلقا بكٌ
وَ إفتحْ لِي درُوبا لا تضِيق مِن تفاهَات الدنيَا
وَ زدنِي راحة لا تفنَى
رد مع اقتباس
4 أعضاء قالوا شكراً لـ Anvas-ALwrd على المشاركة المفيدة: